أخبار عاجلة

الحديدة :مناقشة إجراءت إعداد خطط التنمية بمديريات مركز المحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        201    كلمة

الحديدة :مناقشة إجراءت إعداد خطط التنمية بمديريات مركز المحافظة

الحديدة -سبأ:

ناقش اجتماع موسع بمحافظة الحديدة اليوم ، برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، إجراءات اعداد الخطط التنموية بمديريات الحوك ، الميناء والحالي خلال الفصل الأول من العام الجاري.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة مجدي الحسني وعبدالجبار أحمد محمد وضم رؤساء وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات، أكد قحيم على أهمية إعداد هذه الخطط لتشمل كافة المجالات الصحية والتربوية والطرقات والمياه والكهرباء.

وشدد على ضرورة وضع الدراسات والمقترحات العملية بكيفية تنفيذ الخطط التنموية لتسليمها للسلطة المحلية بالمحافظة خلال الأسبوع القادم.

وأكد على أهمية أن تشمل هذه الخطط دور مكتب الأوقاف والإرشاد في توحيد الخطاب الديني، بما يحصن الشباب من التطرف والإرهاب إلى جانب دور الإدارات التربوية على مستوى كل مديرية .

وكان رؤساء وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات استعرضوا اهم الاحتياجات التنموية في المديريات ومنها إعادة صيانة الشوارع وتوفير الخدمات الصحية ومكافحة البعوض الناقل للملاريا، وإضافة فصول دراسية جديدة لأستيعاب طلاب المدارس التي تعرضت للقصف من قبل العدوان وتوفير الغاز المنزلي للمواطنين وغيرها من المشاريع والخدمات التي تلبي إحتياجات الناس الضرورية .

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *