الحديدة : مناقشة التدخلات الطارئة لمساعدة المتضررين من الأمطار والسيول

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم مع ممثلي المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة التدخلات الطارئة والعاجلة لمساعدة المتضررين جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على المحافظة ومديرياتها والسيول الناجمة عنها.
وخلال الاجتماع الذي حضره المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل ومدير فرع الهيئة الوطنية للشئون الإنسانية جابر الرازحي ، نوه قحيم بالدعم الإنساني والإغاثي والصحي الذي تقدمه المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة .
وحث ممثلي المنظمات إلى سرعة التدخل الطارئ والعاجل لمساعدة المتضررين من النازحين والمواطنين جراء الأمطار والسيول التي هدمت منازلهم وأتلفت ممتلكاتهم وتوفير المواد الغذائية والإيوائية خاصة أحياء الربصة والشهداء والزبارية بمركز المحافظة ومديريات القناوص و الضحي والزيدية التي لازالت فيها بعض العزل محاصرة جراء السيول.
وأكد أن قيادة المحافظة وكافة الجهات المختصة ستعمل على تسهيل كافة الإجراءات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المنظمات من أجل ايصال المساعدات الطارئة إلى المتضررين .
من جانبهم أكد ممثلو المنظمات العاملة بالمحافظة استعدادهم عبر برامج الاستجابة الطارئة تقديم المساعدة وفق احتياج كل منطقة ،مشيرين إلى ضرورة توفر المعلومات والإحصائيات بالمناطق المتضررة , وعدد المتضررين وأنواع الاحتياجات .
وأشار ممثلوا المنظمات إلى أنه سيتم إرسال فريق إلى مديرية الدريهمي خلال اليومين القادمين لتقديم مساعدات انسانية واغاثية للمحتاجين وتقييم الوضع هناك وتحديد احتياجات المديرية وقراها من المساعدات الإنسانية والإغاثية.
سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *