الحديدة :مناقشة الترتيبات لاستقبال العام الدراسي بمدارس التعليم الأهلي

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

ناقش إجتماع موسع لقيادات ومدارس التعليم الأهلي والخاص بمحافظة الحديدة يوم امس، الترتيبات لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠١٨-٢٠١٩م.
وتطرق الإجتماع برئاسة القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، إلى الصعوبات التي تعترض بدء العملية التعليمية وسبل معالجتها والتغلب عليها.

وفي الإجتماع أشار قحيم إلى أهمية انضباط القيادات التربوية والتعليمية بمدارسهم خلال العام الدراسي الجديد .. لافتا إلى أهمية دور التربويين في استمرار العملية التعليمية والذي يعد صورة من صور الصمود في وجه العدوان.

وأكد حرص قيادة المحافظة ومكتب التربية وإدارة التعليم الأهلي والخاص بوزارة التربية على تذليل الصعوبات وحل الإشكاليات التي تواجه التعليم الأهلي والخاص بالمحافظة والعمل على توفير متطلباته بما يكفل إستمرار العملية التعليمية .

فيما أشار وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام علي قشر ومدير التعليم الأهلي والخاص بوزارة التربية والتعليم عبدالسلام الطالبي ومدير مكتب التربية بالحديدة عمر بحر إلى أهمية دور التعليم الأهلي والخاص بالمحافظة في تطوير العملية التعليمية وتخفيف الضغط على المدارس الحكومية والذي ينعكس على تجويد العملية التعليمية.

وشددوا على ضرورة استمرار قيادات التعليم الأهلي والخاص في تطوير العملية التعليمية بالمحافظة من خلال توفير المباني والمعامل والمختبرات التعليمية.

وكانت قيادات مدارس التعليم الأهلي والخاص استعرضت الإشكاليات التي تواجه التعليم الأهلي .

حضر الإجتماع رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ومدير مديرية الميناء علي عبيد ونواب مدير مكتب التربية بالمحافظة ومدراء الإدارات التربوية بمديريات الحالي والميناء والحوك

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *