الحديدة : مناقشة ترتيبات إجراء الإنتخابات النيابية التكميلية

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

الحديدة  نيوز – سبأ:

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم مع رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات التكميلية بمحافظة الحديدة عمر محمد بحر، الترتيبات الجارية لإجراء الإنتخابات النيابية التكميلية لملء المقاعد الشاغرة في الدوائر الإنتخابية في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي، ووكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر، أشار القائم بأعمال المحافظ إلى الدور الذي يجب أن تضطلع به اللجنة الإشرافية واللجان الأصلية والفرعية بالمحافظة في استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة لاستقبال المرشحين في المقاعد الشاغرة في المديريات والبالغ عددها خمسة مقاعد نيابية.

وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ومديرياتها ستقدم كل الدعم والتعاون لإجراء وإنجاح الإنتخابات النيابية التكميلية لملء المقاعد الشاغرة وفق البرنامج المعد من اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء.. مشيرا إلى أن نجاح الإنتخابات سيمثل النقطة المضيئة في ظل التصعيد العسكري لدول تحالف العدوان.

فيما أشار رئيس اللجنة عمر البحر ، ومدير فرع لجنة الانتخابات بالحديدة عبد الكريم البعيم إلى أن المرحلة الأولى من الانتخابات التكميلية ستبدأ وفق البرنامج المعد والمحدد من اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء من خلال استقبال ملفات المرشحين لملء الفراغ في المقاعد الشاغرة لأعضاء مجلس النواب ومن ثم إجراء الانتخابات.

وبينا أن اللجان الأصلية والفرعية ستباشر مهامها في مقارها في المديريات الخمس .. منوهين بأهمية تعاون السلطات المحلية في المديريات لإنجاح هذه الإنتخابات كإستحقاق ديمقراطي واجب .

حضر اللقاء رؤساء وأعضاء اللجان الأصلية والفرعية للدوائر الشاغرة بالمحافظة .

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *