الحديدة : مناقشة سبل تعزيز جهود منظمة أطباء بلاحدود السويسرية

‏  2 دقائق للقراءة        291    كلمة

 
الحديدة نيوز / خاص
التقى اليوم مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة جابر الرازحي بمكتبة وفد من منظمة أطباء بلا حدود السويسرية ..
 
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من مجالات التعاون  وسبل تعزيزها وتطويرها خصوصا” في الجانب الصحي في المناطق المستهدفة بالمحافظة وتسهيل حركة تنقلاتهم .. 
 
وخلال اللقاء أشار مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث جابر الرازحي الى الاثار الصحية التي تعرضت لها مدينة الحديدة جراء الحصار والعدوان ومنع دخول سفن الادوية والغذاء   ..
 
وأشار الرازحي على حرص الهيئة تقديم التسهيلات اللأزمة وبما يمكن منظمة اطباء بلا حدود السويسرية من القيام بدورها وتنفيذ انشطتها الصحية ..
 
لافتا” الى ان المنظمة أبرمت اتفاقا” مسبقا” مع رئاسة الهيئة حول الخدمات التي ستقوم بها في مستشفى الضحي الريفي وذلك لتلبية احتياجات كل ابناء المديرية ومواجهة الاثار الصحية الناجمة عن العدوان بمافيها إجراء العمليات في القسم الخاص بها .. 
 
من جانبه أكد وفد منظمة أطباء بلا حدود التزام المنظمة وحرصها الكامل واستمرارها في عملها الانساني و الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في الظروف الراهنة التي يمر بها.
 
مشيرا” الى ان المنظمة  تقدم خدمات إستثنائية وكبيره في الجانب الصحي في المحافظة في ظل مرحلة صعبة وإستثنائية 
 
حضر اللقاء نائب مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالله الأهدل ورئيس بعثة اطباء بلاحدود فريدريك والمنسقة الطبية لمنظمة اطباء بلاحدود ماريا ميشيل .. 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *