أخبار عاجلة

الحديدة : مناقشة نشاط إدارات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

‏  1 دقيقة للقراءة        189    كلمة

الحديدة نيوز/سبأ

ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة يوم أمس برئاسة وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد التقارير الخاصة بنشاط عدد من إدارات الصندوق والصعوبات التي تواجه سير العمل .

واستعرض الإجتماع الصعوبات التي تواجه إدارة الدعاية والإعلان، مؤكدا على أهمية التنسيق مع الإدارات المختصة في الصندوق قبل وأثناء تركيب اللوحات والإعلانات في شوارع المحافظة وفقا لما هو مقر من اللجنة.

وشدد الإجتماع على أهمية إنشاء قاعدة بيانات بعدد ومواقع اللوحات الإعلانية واستكمال حصرها وتحديد مواقعها، وتكليف مدير الإدارة بسرعة إعدادها والعمل على تحصيل رسومها.

وناقش الإجتماع الجوانب المتصلة بالإنضباط الوظيفي للعاملين في الصندوق، وكلف مدير الموارد البشرية باستكمال الوثائق المطلوبة لعمل البصمة الوظيفية لمن تبقى من موظفي الصندوق .

وأكد وكيل المحافظة دعم قيادة المحافظة وسعيها لحل كافة الإشكاليات التي تواجه الصندوق لتحسين مستوى الأداء بما ينعكس إيجابا على نظافة المدينة.

وكان المدير التنفيذي للصندوق عبد الإله الأهدل استعرض التقارير الخاصة بالصندوق وآثار العدوان المباشرة على سير العمل .. مشيرا إلى تضاعف مخلفات القمامة في المدينة ومراكز المديريات بفعل تزايد أعداد النازحين من المديريات المتضررة من الحرب.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *