الحديدة : ورشة خاصة بتعزيز مراجعة أنشطة المشروع التكاملي للصحة بمديرية التحيتا

‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة

الحديدة : ورشة خاصة بتعزيز مراجعة أنشطة المشروع التكاملي للصحة بمديرية التحيتا

الحديدة نيوز/ خاص

نفذت مؤسسة بناء للتنمية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم ورشة عمل خاصة بتعزيز المراجعة الدورية لأنشطة المشروع التكاملي للصحة والتغذية بمديرية التحيتا.

واستهدفت الورشة التي نفذت بدعم من مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية 21 مشاركا من السلطة المحلية والقيادات الصحية بالمحافظة والمديريات المستهدفة والجهات ذات العلاقة ومسئولي البرامج لضمان تعزيز الشراكة بين المؤسسة والسلطات المحلية والجهات المعنية ومكتب الصحة.

واستعرضت الورشة الأنشطة والتدخلات المنفذة عبر المؤسسة للفترة الماضية والتي تمثلت في دعم المرافق الصحية بأدوية ومستلزمات طبية وتجهيز وصيانة وحافز للكادر الصحي في مديريتي باجل والتحيتا بتمويل من اليونيسف ومكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية والغذاء العالمي في إطار خطط المؤسسة للاستفادة المثلى من تقديم الخدمات للمجتمع المستهدف .

وخلال الورشة أشار وكيل المحافظة هاشم العزعزي إلى أهمية الشراكة المجتمعية في تطوير الخدمات وتقديمها على نطاق أوسع في مديريات المحافظة .

وأكد إهتمام قيادة المحافظة بالجانب الصحي وسعيها الجاد إلى تطويره وإيصال الخدمات الصحية للجميع خاصة في ظل ظروف العدوان والحصار.

حضر افتتاح الورشة مدير البرامج بمؤسسة بناء للتنمية الدكتور مثقال القحوم ومدير مكتب المؤسسة بمحافظة الحديدة زيد علي غزوان.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *