الحديدة : ورم سرطاني يحرم طفل من أحدى عينية وأسرتة تناشد أهل الخير مساعدتها

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

الحديدة نيوز / خاص
شوه ورم سرطاني يعتقد أنة خبيث وجه طفل من محافظة الحديدة وتسبب في خروج أحدى عينية عن مكانها الطبيعي  ليتسبب ذلك الورم الخبيث إلى حرمانه من الرؤية ووصل هذا الورم السرطاني الخبيث إلى عينه ليحرمه حتى من الرؤيا ولا حول ولا قوة إلا بالله ووضعة الصحي يسوء يوما” بعد يوم ..
معاناة الطفل موسى يحيئ هبة سالم البالغ من العمر شهرين ونصف من مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة تتفاقم يوما” بعد يوم بعد ان اضطرت اسرتة الى السفر بة الى العاصمة صنعاء بحثا” عن من يساعده في إنقاذ طفلهم من الورم الخبيث الذي أصابه وعمره لا يتعدى الشهرين ،حيث وصل هذا الورم السرطاني الخبيث إلى عينه اليسرى ليحرمه حتى الرؤيا والراحة والنوم .
يقول التقرير الطبي بأن الطفل موسى يحيئ هبة سالم يعاني من ورم في عينة ويلزمه إجراء عملية في مركز متخصص في الأورام السرطانية فحالته متعبة جداً وتتطلب العلاج سريعا” قبل أن تسؤ حالته.
الطفل المسكين يحتاج إلى إجراء عملية بشكل سريع ونصح الأطباء إجراءها في اقرب وقت ممكن, والمشكلة أن أسرتة من الأسر الفقيرة ،وإمكانياتها لا تستطيع دفع تكلفة مثل هذه العملية او الاشعة المقطغية ؛ ولهذا ناشدت أهل الخير المساعدة والعون لإنقاذ ابنهم من هذا المرض الخبيث فالغوث الغوث يا أهل البر والإحسان يقول المولى عز وجل ((وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً)).  
للمساعدة يرجى الاتصال على رقم مرافقة الحالة على الرقم 733622942 أو التواصل على هاتف ” 770071010 وجزاكم الله خير والله لا يضيع أجر المحسنين .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *