الحديدة : وكيلا وزارة الصحة الديلمي والعطاب يزوران هيئة مستشفى الثورة العام

‏  2 دقائق للقراءة        330    كلمة

الحديدة : وكيلا وزارة الصحة الديلمي والعطاب يزوران هيئة مستشفى الثورة العام

الحديدة نيوز / عبده مخاوي

استقبل الدكتو خالد احمد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم وكيلا وزارة الصحة والسكان الدكتور عبدالعزيز الديلمي وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الصحية والخدمات والدكتور نشوان العطاب لقطاع التخطيط والتنمية اليوم.. وفي الزيارة قام وكيلا الصحة برفقة رئيس الهيئة الدكتور سهيل بتفقد مراكز اسعاف الاطفال والكوليرا والدفتيريا وطرق العزل الخاص بمرض الدفتيريا ومركز طوارئ الاطفال في هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة . واطلع الوكيلان خلال الزيارة على الحالة الصحية للمرضى في المراكز الصحية المختلفة بالهيئة ومنها مركز عزل الدفتيريا والاجراءات المتبعة لمنع انتشار الوباء إلى بقية المرضى بالمستشفى من النساء والأطفال أو إلى الحالات المشتبه إصابتها والتي لم يثبت مخبريا إصابتها بالدفتيريا . كما اطلعا على الخدمات الطبية و الصحية التي تقدمها الهيئة في مركز طوارئ الاطفال خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة جراء العدوان والحصار الجائر على اليمن .

واستمع الوكيلان الديلمي والعطاب من رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل إلى شرح مفصل عن الخدمات الصحية المقدمة من قبل الهيئة للمرضى اضافة للحالات المصابة بمرض الدفتيريا والمشتبه بإصابتها والصعوبات التي يواجهها المركز خاصة من نقص الأدوية والمحاليل.

كما قاما بزيارة المخازن المركزية والاطلاع عن كثب للتطوير التي شهدته المخازن في اداء اعمالها عبر ادخال برنامج النظام الالي لعمليات التوريدات والمصروفات المخزنية ..الامر الذ ابدى بسببه اعجابهما لهذه النقلة النوعية والمهم تعميمها على جميع الهيئات المستشفيات عبر الوزارة

وفي ختام الزيارة اشاد وكيلا وزارة الصحة بجهود الكوادر الطبية والصحية في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة وحرصهم على الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد . حضر الزيارة نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة للشؤون السريرية الدكتور احمد معجم و نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالحديدة الدكتور وليد العماد ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *