الحديدة: القائم بأعمال المحافظ يتفقد الوضع الصحي بالجراحي

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

الحديدة نيوز /متابعات

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الوضع الصحي بمديرية الجراحي. واطلع قحيم ومعه وكيلا المحافظة علي قشر ومجدي الحسني خلال الزيارة لمستشفى الجراحي على أحوال المرضى وحالات الإصابة بمرض حمى الضنك والملاريا.

ووجه بمعالجة المرضى ومضاعفة الجهود للحد من انتشار الوباء وتضاعف حالات الاصابات والوفيات، من خلال القضاء على بؤر انتشار البعوض الناقل للمرض. إلى ذلك نظم بمديرية بيت الفقيه مهرجان احتفالي بذكرى المولد النبوي بحضور محافظ المحافظة والوكلاء.

وفي المهرجان، أشار قحيم إلى أهمية إحياء ذكرى مولد سيد البشر، سيما والمحافظة تشهد هذا العام تصعيدا من قبل دول العدوان. ولفت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة يؤكد صدق الولاء لله عز وجل ورسوله الكريم وترك ما دونهما من طواغيت العصر .. داعيا الجميع إلى المشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام بمديريات المربع الجنوبي يوم السبت القادم.

تخلل المهرجان عروض للفروسية والهجن وفقرات فنية، عبرت عن الفرحة والإبتهاج بالمناسبة. وفي إطار متصل، تفقد القائم بالأعمال ووكيلا المحافظة ومشرف المحافظة أحمد البشري بمديرية المنصورية، ساحة الفعالية المركزية لأبناء مديريات المربع الجنوبي.

وأكد أهمية استكمال التجهيزات وتحديد ممرات للمشاركين وتخصيص مواقف للسيارات بما يضمن سهولة المحتشدين من المديرية والمديريات الأخرى.

المصدر:سبأ نت

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *