أخبار عاجلة

الحديدة : ملتقى الطالب الجامعي يدشن حملة نظافة بعدد من الكليات

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

الحديدة نيوز : تغطية/ قيس الشدادي

دشن ملتقى الطالب الجامعي صباح اليوم “الخميس” حملة نظافة واسعة في عدد من كليات جامعة الحديدة تزامنا” مع ذكرى المولد النبوي تحت شعار ” لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة ” ..
وشملت الحملة تنظيف ورفع المخلفات من العديد من الكليات وهي كلية الفنون الجميلة، وكلية علوم البحار ، وكلية الهندسة ، وكلية الأداب واظهارها بالمظهر اللائق والجميل ..
و شارك بهذه الحملة العديد من الطلاب والأكاديمين والموظفين بالجامعة وقد كان ابرز المشاركين بهذه الحملة عميد كلية الهندسة د/ قايد الشرعبي وعميد كلية الاداب الدكتور عبدالاله ابوعلي الذي اعربا عن شكرهما للقائمين على هذة المبادرة الكريمة والحفاظ على نظافة الكليات واظهارها بالمظهر الذي يليق بها ..


واكدا على أهمية الحفاظ على نظافة الجامعة والكليات وان على الجميع ان يسعى الى الحفاظ على نظافة مدينتة معبرين عن سعادتهم لتنفيذ هذة الحملة والتي تعتبر تجسيداً لمبادئ وأقوال رسول الله صلى الله علية وسلم داعيين جميع الطلاب الى القيام بمثل هذه المبادرات الطيبة والحسنة.


هذا ولاقت هذه الحملة تشجيع وترحيب من الجميع معبرين عن شكرهم ودعمهم لمثل هذه الحملات التي تمس مصلحة الطالب الجامعي وتعطي منظراً يليق بالجامعة كصرح اكاديمي و تعليمي يجب الحفاظ على نظافتها ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *