السلطة المحلية بالمحافظة تدشن فعاليات حملة الهوية الإيمانية

‏  2 دقائق للقراءة        251    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

 

دشنت السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بمحافظة الحديدة اليوم المرحلة الأولى من فعاليات حملة تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان .. والحكمة يمانية”.

وفي التدشين اشار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، إلى أهمية الحملة في تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة.. موضحا أن التمسك بالهوية الإيمانية هو السبيل الوحيد لإفشال رهانات العدوان ومرتزقتهم في هذا الجانب .

ودعا إلى التفاعل مع جميع فعاليات الحملة بما يكفل نجاح أهدافها في ترسيخ الهوية الإيمانية كمنهج وسلوك بها سوف يتحقق للشعب كل آماله في النصر والعزة .

فيما أستعرض مشرف المحافظة أحمد البشري دلالات الهوية الإيمانية للشعب اليمني في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته التأمرية .

من جانبه أشار نائب رئيس جامعة العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي إلى أهمية العنوان الذي يحمل اسم الهوية الإيمانية .. مشيرا إلى أن الإيمان له مبادئ مهمة وعظيمة كلها تمثل عاملا مهما في أن تكون قويا ومتماسكا في هذه الحياة..

حضر التدشين رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي هادي عيضة ، ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ، ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمدالآهدل ومدير عام الآوقاف والإرشاد سليمان الفقيه ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *