القائم بأعمال المحافظ ونائب وزير المياه يشيدان بنشاط المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        298    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

أشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير المياه والبيئة حنين عبدالله الدريب بالجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة خلال العدوان والحصار والتصعيد عليها وحرصهم على استمرار تقديم خدماتها للمواطنين وإيصال المياه لمختلف مناطق التجمعات السكانية في مناطق مديريات المحافظة .

وأشار قحيم والدريب في اجتماع لإدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة صباح اليوم السبت إلى أهمية إيجاد علاقة متميزة تربط المؤسسة بالمجتمع والمواطنين والعمل على تسهيل تقديم خدماتها وتعزيز أداءها على أكمل وجه .

وأكدا حرص السلطة المحلية والوزارة على معالجة المشكلات التي تواجه قطاع المياه والبيئة بما يطور ويحسن العمل في هذا القطاع الحيوي ونوها بأن المؤسسة المحلية ستحظى بدعم وتحديث مستمر بما يسهم في الحفاظ على مستوى الخدمة التي تقدمها للمواطنين وتوسعه رقعتها والارتقاء بها نحو الأفضل .

من جانبه أشار وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد إلى أن المؤسسة تعد من أبرز المؤسسات المحلية الناجحة في الحديدة مشيرا إلى أنها تمكنت من مواصلة تقديم خدماتها في مختلف الظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة .

وكان الاجتماع الذي حضره مدير عام المؤسسة عبدالرحمن اسحاق ومدير وحدة الطوارئ بالوزارة مروان الحرازي مدراء الإدارات والأقسام وعدد من المعنيين بالمحافظة قد ناقش العديد من المواضيع والقضايا المتصلة بعمل ونشاط المؤسسة وأوضاعها ودورها في تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين بالحديدة وخطة عملها للعام الجاري 2020 م والتقرير الخاص بتنفيذ عدد من المشاريع بتمويل من منظمة اليونيسف والمنظمات المانحة والالتزام باللوائح والضوابط التي رافقت عملية تنفيذها .

كما أستعرض الاجتماع الجوانب المتعلقة بتحسين مستوى خدمات المياه والصرف الصحي بالحديدة والحلول والمعالجات الكفيلة بالتغلب على الصعوبات التي توجه المؤسسة بما يضمن استمرار ضخ المياه إلى منازل المواطنين .

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *