الوزير يؤكد الحرص على التوسع بالخارطة المائية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        271    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

أكد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، الحرص على التوسع في تنفيذ المشاريع المائية بمحافظة الحديدة لتشمل كافة المديريات في الريف والحضر .

وأشار المهندس الوزير في اجتماع موسع اليوم لقيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة، إلى أن الحديدة تقع في سلم الأولويات ضمن خطط وبرامج الوزارة.

ولفت إلى أن الوزارة عازمة على التوسع في الخارطة المائية بالمحافظة لتشمل المدن الحضرية والمناطق الريفية لتعزيز إيصال خدمات المياه للمواطنين على النحو الذي يلبي احتياجاتهم اليومية .

وأكد دعم الوزارة لكافة أنشطة المؤسسة بالمحافظة بما يمكنها من القيام بواجباتها على أكمل وجه، وكذا مواصلة دعم المؤسسة بوقود التشغيل لاستمرار ضخ المياه على مدار الساعة.

ووجه مسئولي المؤسسة المحلية للمياه على الاهتمام بالموظفين والفنيين في جوانب التأهيل والتدريب والحوافز التي تعينهم على أداء مهامهم.

وحث وزير المياه والبيئة على العمل بروح تكاملية والاستشعار بالمسؤولية في ظل ما تشهده المحافظة من استهداف من قبل العدوان الذي شمل آبار مياه الشرب.

وفي الاجتماع قدم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبدالرحمن إسحاق تقرير عن سير العمل بالمؤسسة والجهود التي تبذل لمواكبة احتياجات المواطنين من خدمات المياه والصرف الصحي.

وأشار إلى أن المشاريع التي تم افتتاحها أمس نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية بتكلفة ستة مليارات و٣٠٨ ملايين ريال، تعد ثمرة لجهود ومتابعة وزير المياه والبيئة لتوفير التمويلات اللازمة لدعم مشاريع المياه بمحافظة الحديدة.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *