تدشين إمتحانات الدور التكميلي بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة


الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
دشن مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر اليوم الثلاثاء إمتحانات الدور التكميلي للعام الجامعي 2018-2019م في مختلف الكليات والأقسام والتخصصات التابعة لها والتي تستمر لمدة أسبوع .
وأشاد منصر خلال زيارته لقاعات الإمتحانات بمستوى التنظيم والإنضباط الذي شهدته الإمتحانات في الجامعة مثمنا الدور الكبير للقائمين على الكليات ولجنة الإمتحانات والكنترول في توفير المستلزمات والأجواء والمناخ المناسب لإنجاح هذه العملية وفق الخطط والنظم والضوابط المتبعة والمعايير الأكاديمية المتعارف عليها ..

مشيرا” إلى حرص الجامعة في الحفاظ على التميز والتطور المستمر والمتتابع والنقلة النوعية الذي حققته وتحققه علميا وآكاديميا منذ تأسيسها ويعود ذلك بفضل جهود رئاسة الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وجميع الكوادر من اعضاء هيئة التدريس والموظفين بمختلف تخصصاتهم مؤكداً بأن الجامعة تدشن هذه الإمتحانات بالفرع وهي تسعى دوماً لإستمرار العملية التعليمية بالرغم من كل الظروف التي تمر بها المحافظة وتوفير أجواء ملائمة للطلاب والطالبات ودعا منصر كل الطلاب والطالبات إلى المثابرة والإهتمام وبذل المزيد من الجهود متمنيا لهم التوفيق والنجاح والتفوق العلمي .


من جانبهم عبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم البالغة لما تبذله رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا من إهتمام في تلمس همومهم وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم والتي أثرت إيجابا في رفع معنوياتهم وتطوير تحصيلهم العلمي .
الجدير بالذكر إلى أن عملية القيد والتسجيل بمختلف كليات الجامعة في محافظة الحديدة للعام الجامعي 2019-2020م ما تزال مستمرة وتسير وفقا للقوانين واللوائح المتبعة والمعتمدة من مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي وكذا الإلتزام بآلية وأنظمة البوابة الإلكترونية بما يخدم مصلحة الطلاب المتقدمين للدراسة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *