تفقد سير حملة إشهار القائمة السعرية بمديرية القناوص في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        225    كلمة

الحديدة – سبأ :

اطلع القائم بأعمال مدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة محمد الحطامي اليوم على سير حملة إشهار القائمة السعرية الجديدة والرقابة على الأسواق والمحلات التجارية بمديرية القناوص.

وخلال الزيارة ومعه مدير مديرية القناوص محمد عبدالله مهدي ومدير أمن المديرية إلى عدد من المصانع والمحال ومحطات الغاز والأسواق، أوضح الحطامي أن النزول الميداني للمديرية وعدد من المديريات، يأتي للرقابة على تنفيذ القائمة السعرية الجديدة وتعزيز الأداء الرقابي على الأسواق وحماية المستهلك من السلع والمنتجات الضارة بصحته وسلامته .

وأشار إلى أهمية النزول الميداني للتأكد من مدى الإستقرار التمويني بالأسواق والتزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة التي تم رفعها بالمحال والمخابز والأفران وكذا مدى توفير احتياجات المستهلك من السلع الأساسية.

وأكد الحطامي أنه تم خلال الأسبوع الماضي من النزول الميداني، ضبط مخالفات تموينية في أسواق مركز المحافظة والمديريات .. مشيرا إلى استمرار اللجان الميدانية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في متابعة حركة الأسواق لتحقيق الاستقرار التمويني وحماية المستهلك .

وحث اللجان الميدانية على الإضطلاع بدورها، وتنفيذ أعمالها وفقا للمهام المناطة .. داعيا الجميع إلى تسهيل مهام اللجان والابلاغ عن أي مخالفات تموينية.

وقد ضبطت اللجان الميدانية بمديرية القناوص أربع مخالفات أوزان، مؤكدة استمرار مهامها بالزيارات الدورية للمحلات والأفران والمخابز والتأكد من مدى التزامها بالقائمة السعرية.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *