تكريم المتطوعين والمتطوعات في مجال التوعية والتثقيف بالجراحي

‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد سالم باجل

برعاية مدير عام مديرية الجراحي رئيس المجلس المحلي الشيخ / طه عبدالوهاب المعيطي وتزامنا” مع ذكرى الشهيد السنوية اقيم اليوم السبت 21 ديسمبر 2019 م في معهد الجراحي للتدريب والتنمية حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات المشاركين في حملة التوعية والتثقيف الصحي بمديرية الجراحي .

وفي الحفل التكريمي الذي تقيمه مبادرة نرتقي لتطوير وتنمية المجتمع و مكتب الصحة بالمديرية بالشراكة مع معهد الجراحي للتدريب والتنمية ومعهد يمن ستارز للغات والتدريب ألقى رئيس مجلس الادارة لمعهد الجراحي للتدريب والتنمية د/ عبدالله علي عون كلمة ترحيبية أكد فيها على أهمية التعاون والشراكة في خدمة المجتمع وبناء الوطن مشيدا” بالدور العظيم الذي يقوم به مدير عام المديرية في خدمة المجتمع بكل فئاته ، لافتا” الى أن مانعيشه من أمن واستقرار هو نتيجة تضحيات ودماء الشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل هذا الوطن .

كما ألقى الشيخ/طه عبدالوهاب المعيطي مدير عام المديرية كلمة أشاد فيها بالدور الرائد والعظيم الذي قام به المتطوعون والمتطوعات في مواجهة جائحة حمى الضنك والمساهمة في الحد من تأثيرها خلال الفترة الماضية ، مؤكدا” أن ثقافة الشهادة حية في نفوس اليمنيين مهما حاول الاعداء تجهيل الامة وابعادهم عن هديها ومعانيها .

كما تناولت كلمة الأخ رئيس مبادرة نرتقي لتنمية وتطوير المجتمع أ/ ناصر النهاري مراحل الاعداد والتنفيذ لحملة التوعية والبرنامج التدريبي للاعضاء متوجها بالشكر لمعهد الجراحي للتدريب والتنمية ومعهد ستارز للغات والتدريب والتأهيل على تنفيذهم للبرنامج التدريبي المجاني لأعضاء المبادرة ومشيدا بجهود كل المتطوعين والمتطوعات في المبادرة .

هذا وكانت أ/ أحلام الشرعبي مديرة معهد ستارز قد أكدت في كلمتها على اهمية التعاون والشراكة بين السلطة المحلية و معاهد التدريب والمبادرات الشبابية لمايحقق طموحات ابناء المديرية ويخدم مجتمعنا المحلي .

وقد شاركت المتطوعات والمتطوعين بكلمة القتها عنهم أ/ مريم جلمود أشارت فيها الى ان هذه الحملة التوعوية والتثقيفية هي بجهود ذاتية وشعورا بالمسئولية الوطنية للمساهمة في مواجهة حمى الضنك الذي فتك بأرواح الصغار والكبار .

وفي ختام الحفل الذي استضافته مدارس طلائع الغد الاهلية تقدم الاخ مدير عام المديرية الشيخ / طه المعيطي والدكتور عبدالله علي عون وأ/ ناصر النهاري بتكريم المتطوعين والمتطوعات والذين بلغ عددهم 170 متطوع ومتطوعة وعدد من الجهات والشخصيات المشاركة في تنفيذ الحملة والبرنامج التدريبي .

حضر الحفل عدد من القيادات الادارية والشخصيات الاجتماعية وعلى رأسهم المشرف التربوي لانصار الله بالمديرية أ/ عبدالباسط بيلم والدكتور عبدالمجيد رسام والدكتور نبيل فارع و أ/ فوزية محمد ربعي مديرة مدارس طلائع الغد الأهلية و أ/ محمد زيد قليص وأ/ محمد يحيى مزجاجي وأ/ أحمد جلمود والناشطين الشباب عبدالله عبده مهيس ومحمد طاهر رامي وأسماء جلمود وناهد واصل وجمع غفير من ابناء المديرية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *