تكريم عدد من الكوادر التمريضية المتميزة بمستشفى الأقصى بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

 

تكريم عدد من الكوادر التمريضية المتميزة بمستشفى الأقصى بالحديدة

الحديدة نيوز  / غمدان أبوعلي

كرمت إدارة مستشفى الاقصى التخصصي بمحافظة الحديدة أمس عدد من الكوادر التمريضية المتميزة والمبرزين في أقسام المستشفى المختلفة للعام  2018  تحت شعار “الكادر البشري اساس التطوير والتقدم ..

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة مجدي الحسني ومدير مديرية الحوك العميد علي هندي أكد مدير مستشفى الاقصى التخصصي احمد المروعي  على أهمية التكريم للكوادر التمريضية بالمستشفى ؛ مشيراً الى أن هذا التكريم يعتبر تكريمآ لكل العاملين في المستشفى الذين يعملون بكل حب وتفاني وإخلاص في أداء عملهم ولما بذلوه من جهود كبيرة ونوعية في تقديم الخدمات الطبية لكافة الوافدين الى المستشفى ..

وأشار المروعي الى ان مستشفى الاقصى التخصصي سعى ومن خلال رسالتة الأنسانية  الى المساهمة في التخفيف  من معاناة المواطنين في محافظة الحديدة من خلال تسيير القافلات الطبية والعلاجية للفقراء والمحتاجين في القرى والارياف النائية ..

من جهته اشاد مدير عام مديرية الحوك العميد علي هندي بالتعاون الكبير من مستشفى الاقصى التخصصي مع السلطة المحلية بالمديرية من خلال استبقال جرحى القصف والعدوان واسعافهم كجرحى مجزرة سوق الهنود التي ارتكبها طيران العدوان السعودي وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى والتي كان لمستشفى الاقصى دور كبير في انقاذ الارواح.

وفي نهاية الحفل كرم وكيل المحافظة مجدي الحسني ومدير مديرية الحوك علي هندي ومدير المستشفى احمد المروعي الكوادر التمريضية المتميزة بالمستشفى .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *