جامعة الحديدة : قطاع الطالبات يحتفي بالمولد النبوي الشريف

‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

نظم قطاع الطالبات بملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة اليوم فعالية احتفائية بذكري المولد النبوي الشريف تحت شعار ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة”.

وفي الفعالية أكد وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر، أهمية إحياء المناسبة لما لها من دلالات على واقع الأمة ومكانة النبي محمد في نفوس اليمنيين خاصة والمسلمين بصورة عامة.

وأشارا إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة للتزود بمعاني الإيمان وحب الله ورسوله وتزكية للنفوس والقلوب، واستلهام الدروس والعبر من نهج الرسول واتباع هديه.

وأشادا بجهود جامعة الحديدة وقطاع الطالبات في تنظيم هذه الفعالية .. مشيرين إلى أهمية المشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية للمحافظة التي ستقام السبت المقبل.

بدورهما أشار رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل ومشرف المحافظة أحمد البشري إلى دور الرسول الأعظم في إخراج الأمة من ظلمات الكفر والجهل وعبادة الاوثان إلى نور الإسلام والإيمان ونشر العدالة الاسلامية.

ولفتا إلى أهمية الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف واظهار الفرحة والبهجة والسرور بين الناس واستذكار سيرته النبوية الشريفة والاقتداء به قولا وعملا.

تخلل الفعالية التي حضرها نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من مدراء المكتب التنفيذ قصائد شعرية وأناشيد عبرت عن عظمة المناسبة.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *