حفل تكريمي للأوائل والمتفوقات بمدرسة أروى بالجراحي

‏  2 دقائق للقراءة        345    كلمة

 

الحديدة نيوز / أحمد سالم باجل

أقامت مدرسة أروى الأساسية الثانوية للبنات في مديرية الجراحي بالحديدة حفلها التكريمي للطالبات المتفوقات بالمدرسة والذي جاء تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد .

وفي الحفل الذي أقيم بالمدرسة صباح الخميس 19 ديسمبر 2019م تحت رعاية مدير عام مديرية الجراحي الشيخ / طه عبدالوهاب المعيطي وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم أ / طه عبره والأخ المجاهد أبو حمزة المشرف العام بالمديرية وحضره جمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور رحبت المربية الفاضلة أ / آمنة سلمان هندي مديرة المدرسة بالضيوف الكرام وقالت إن تكريم الطالبات المتفوقات بالمدرسة هو تكريم مستحق للطالبات تقوم به المدرسة سنويا تفعيلا للتنافس الإيجابي وشحذ همم الطالبات للتميز والتفوق .

كما ألقى الأخ مدير عام المديرية كلمة بالمناسبة مشيدا بالدور الرائد لمدرسة أروى في تجويد المخرجات التعليمية ولفت الشيخ طه المعيطي إلى أن ما تحقق من انجازات وانتصارات لوطننا اليمني اليوم فإن ذلك بفضل الله تعالى ثم بتضحيات الشهداء الذين نحيي ذكراهم السنوية هذه الأيام .

وفي الكلمة التي ألقاها أ / ناصر النهاري نيابة عن إدارة التربية بالمديرية أكد على أهمية التحفيز والتشجيع للطالبات وخلق روح المثابرة والتميز لديهم .. فيما تحدثت رئيسة قسم تعليم الفتاة بإدارة التربية أ/ مريم جلمود عن أهمية تكاتف الجهود بين السلطة المحلية والإدارة المدرسية وأولياء الأمور للنهوض بالتعليم وتشجيع تعليم الفتاة في عموم المديرية .

وألقى الشاعر والأديب أ / أحمد سالم باجل قصيدة شعرية عن التكريم وأخرى عن يوم الشهيد نالت إعجاب الحضور .

تخلل الحفل كلمة الطالبات المكرمات للطالبة أفراح الشرعبي وقصيدة إبداعية من الطالبة سندس ناصر واسكتش مؤثر عن معاناة الطالب اليمني في ظل الحرب والعدوان وعدد من الأناشيد والفقرات الفنية الممتعة .

وفي ختام الحفل قام الأخ مدير المديرية ومدير التربية ومديرة المدرسة بتكريم الطالبات المتفوقات وتكريم عدد من أولياء الأمور الداعمين والمتعاونين مع المدرسة .

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *