فعالية خطابية وفنية بمديرية الميناء بذكرى المولد النبوي الشريف بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        305    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي لأنصار الله بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي الفعالية أكد مشرف المحافظة أحمد البشري عظمة وفضل ذكرى المولد النبوي، مشيرًا إلى ضرورة التمسك بالمنهج السوي الذي جاء به الرسول الأعظم وتطبيقه في كل حياتنا .

ولفت إلى أن الإحتفاء بمولد سيد البشر في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها الأمة الإسلامية يغيظ الكفار وعملاءهم الذين بدلوا وحرفوا العقيدة عن مسارها الصحيح الذي ارتضاه الله عز و جل وجاء به رسول الهدى والرحمة.

بدوره دعا مدير عام المديرية علي يحيى عبيد أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام يوم السبت القادم بمدينة الحديدة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

فيما أشار مشرف المدينة علي الكباري إلى أهميه الإحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي يمثل ولاء لله وللرسول .. مبينا ان الإحتفاء بذكرى المولد لا يجب أن يقتصر على وضع الزينة والفرح والإبتهاج، وإنما تتجسد عظمة الإحتفاء بالتمسك بالمنهج القويم الذي جاء به الرسول الأعظم والإحتذاء به في كل مايهم حياتنا وآخرتنا.

وأشار محمد أبو الغيث في كلمة الوحدة الثقافية إلى أن ما يحدث اليوم من عداء وتكالب ضد الأمة الإسلامية وخير مثال ما يحدث من عدوان بربري على وطننا اليمني يدعونا الى الرجوع للمنهاج القرآني المحمدي..مؤكدا أن ما تعيشه الأمة من ضعف وهوان هو نتيجة إبتعادها عن الدين الإسلامي وهرولتها وراء الغرب وعملائهم.

تخلل الفعالية التي حضرها أمين المجلس المحلي حسن هادي رسمي ومدير مكتب الصحة الدكتور عادل طاهر ومدير مكتب التربية همدان الشامي عدد من القصائد الشعرية والمسرحيات المعبرة عن المناسبة .

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *