أخبار عاجلة

قحيم يدشن خدمة الجمهور بمكتب الصناعة والتجارة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، العمل بخدمة الجمهور في مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة .

وأشاد قحيم بحرص مكتب الصناعة بالمحافظة على تحسين الأداء وتسهيل المعاملات .. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه عمل المكتب وفروعه بالمديريات في الرقابة الميدانية وضبط المخالفات والعمل بالقائمة السعرية.

ولفت إلى أهمية العمل بإدارات خدمات الجمهور في كافة المكاتب الخدمية وبما يسهم في تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين بعيدا عن أي ابتزاز أو مماطلة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأشار إلى أن الجهات الخدمية ملزمة بوضع لوحات عن الخدمات التي تقدمها ورسوم كل خدمة .. داعيا طالبي الخدمة إلى تقديم بلاغات للجهات المختصة عن أي مخالفة.

وشدد القائم بأعمال المحافظ على أهمية تضافر الجهود لتحسين مستوى أداء المؤسسات الحكومية التي تأثرت بفعل العدوان والحصار والحرص على تسهيل وتبسيط معاملات المواطنين .

فيما قدم القائم بأعمال مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمد عبد الواحد الحطامي شرحا عن الآلية التي يتم بموجبها تسيير العمل وتقديم الخدمات .. مثمنا اهتمام قيادة المحافظة بتحسين الخدمات في عموم القطاعات والمنشآت .

وكان القائم بأعمال محافظ الحديدة اطلع على مستوى أداء وانضباط موظفي إدارات المكتب وآلية سير العمل في كافة الإدارات.

وناقش مع قيادة المكتب والموظفين إجراءات دعم مدخلات المنتجات الزراعية المحلية ومنحها الأولوية بما يكفل تحقيق خطط الإكتفاء الذاتي والتي تمثل حافزا أضافيا للمزارعين على التوسع في توزيع الرقعة الزراعية والتشجيع على زيادة حجم وجودة الإنتاج المحلي.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *