قحيم يناقش دعم كهرباء رأس كثيب وميناء الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمحافظة الحديدة نتاشا فاندراين، دعم البرنامج لمحطة كهرباء رأس كثيب وميناء الحديدة .

وفي اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي أشاد قحيم بالدعم الذي يقدمه البرنامج في العديد من القطاعات الخدمية بالمحافظة ومنها النظافة والمياه والصحة التي أصبحت ملموسة للجميع، إلى جانب الشروع في دعم قطاع الكهرباء من خلال دعم محطة رأس كثيب وكهرباء ميناء الحديدة.

ودعا القائم بالأعمال، البرنامج إلى مضاعفة دعم قطاع النظافة والتحسين بالمحافظة، وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في مجال دعم صيانة آليات ومعدات صندوق النظافة وإعادة تأهيل حديقتي الشعب والتحرير ومشاريع البيئة والإصحاح البيئي.

من جانبها أشارت مديرة البرنامج إلى أن عمل البرنامج فني بحت ومستمر في دعم قطاع النظافة بمدينة الحديدة والقطاعات الأخرى .

وأكدت نتاشا فاندراين، سعي إدارة البرنامج إلى دعم قطاع الكهرباء من خلال تحديد احتياجات محطة رأس كتنيب وكهرباء ميناء الحديدة والعمل على توفيرها .. مشيرة إلى أن خبير في مجال الكهرباء سيصل الاثنين القادم إلى الحديدة للإطلاع على المحطتين وتحديد إحتياجاتهما من صيانة وإصلاح وقطع غيار ووقود، وعلى ضوء ذلك سيتم البدء بتوفير الاحتياجات.

ولفتت إلى أن البرنامج لا يقدم دعم جديد إلا بعد انتهاء الدعم السابق وتقييم مدى تحقيق الهدف واستفادة المجتمع منه وتلافي الأخطاء في الدعم أو التمويل الجديد.

 حضر اللقاء مدير الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية جابر الرازحي ومدير صندوق النظافة عبد الإله الأهدل.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *