أخبار عاجلة

مؤسسة بنات الحديدة التنموية تنفذ ورشة تدريبيه حول الدعم النفسي

‏  2 دقائق للقراءة        211    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية بالشراكة مع منظمة اليونيسف وضمن برنامج حماية الطفل لمشروع المساحات الصديقة الورشة التدريبية حول الدعم النفسي الاجتماعي والذي استهدف خمس مديريات هي (بيت الفقيه .المنصورية -القناوص-الزهرة-السخنه) لعدد (16)مشارك ومشاركة من منشطين ومنشطات المساحات الصديقة في هذه المديريات .

وقد هدفت الورشة التدريبية التي استمرت لمدة يومين الى بناء قدرات الإخصائيين على حملات توعية للقضاء على اشكال التمييز ضد الاطفال وتأييد تلك القضايا بالاضافة الى الخروج بخطط ناجحة لقضايا حقيقية لتلك المساحات مزمنه وقابله للتنفيذ وكذلك هدفت الى البناء المعرفي لأهم المهارات اللازمة لتنفيذ حملات التوعية .

تضمنت الورشة التدريبيه العديد من المحاور متمثلة في مفهوم الدعم النفسي الاجتماعي ،تمييز حقوق الاطفال عن البرامج الاخرى ،وايضاح كافة الاغراض من الدعم النفسي الاجتماعي ومبادئه وعلاقته بتحسين الصحه العقليه والنفسية وتطرق المدرب ايضا الى محور مهم جدا وهو دعم وتأييد المجتمع لقضايا حماية الطفل .

هذا وقد نالت الورشة التدريبيه القبول والرضى المعرفي لدى المشاركين والمشاركات لما فيها من المعرفة الهائلة التي اكتسبوها اثناء التدريب والتي ستسهم بشكل كبير في عملهم في مشروع المساحات الصديقة .

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *