مؤسسة تراحم الطبية تختتم ورشة عمل حول أمراض سوء التغذية بمديرية  المنصورية

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

 

الحديدة نيوز : أبوبكر دحروش

برعاية محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي اﻷستاذ / محمد عياش قحيم . وبحضور مدير عام مديرية المنصوريه رئيس المجلس المحلي العقيد /سعيد حكمي . وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي(WFP) وبالتعاون مع مكتب الصحه بالمحافظه وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامه والسكان بالمديرية أختتمت مؤسسة تراحم الطبية ورشة العمل التنشيطية لمتطوعات التوزيع التغذوي الشامل بالمديرية.

وخلال اﻹختتام الذي حضره أمين عام المجلس المحلي اﻷستاذ / علي البحر ، ومسؤول الرقابة والتقييم بالمؤسسة الأستاذ/ جمال محمد أحمد . ألقى مدير عام المديرية كلمة  رحب خلالها بالمشاركات شاكرآ لمؤسسة التراحم على اهتمامهم بمديرية المنصوريه واهتمامها بمعالجة أمراض سوء التغذيه لدى اﻷطفال ، وحث المتطوعات على ضرورة تحمل المسؤولية في سبيل المتابعة لحالات سوء التغذيه لدى اﻷطفال في قراهم ومناطقهم ، وصولا آلى رفع الوعي عند اﻷمهات وبما ينعكس على الواقع للحد من اﻹصابه بأمراض سوء التغذيه القاتله .
متمنيآ للجميع التوفيق في أداء المهام الملقاه على عاتقهم

هذا وكانت  الورشة استمرت  لمدة ثلاثة أيام وشارك فيها 42 متطوعة من مختلف قرى ومناطق المديرية . تعرفن خلالها على جمله من المفاهيم الأساسية في التغذية السليمة للأطفال وطرق تحضيرها للحد من اﻹصابه بأمراض سوء وكيفية إيصالها إلى اﻷمهات وتطبيقها في الواقع العملي . ضمن مشروع معالجة أمراض سوء التغذيه الحاد والمتوسط والذي تنفذه المؤسسة في المديرية.

حضر الختام  رئيس لجنة التخطيط والماليه بالمجلس المحلي اﻷستاذ / حسن خضري. والمدرب د/ غلاب النجار من وزارة الصحه.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *