محافظ المحافظة يدشن امتحانات التعليم الفني

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة حسن عبد الباري هديش اليوم إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري ٢٠١٩م ٢٠٢٠م لطلاب التعليم الفني والمهني بمعاهد التعليم الفني والتدريب المهني بكافة مديريات المحافظة.

وخلال التدشين أشاد القائم بالأعمال  الجهود التي تبذلها إدارة المكتب لتوفير الأجواء المناسبة خلال أداء طلبة المعاهد للامتحان وفق الخطة التي تم إقرارها من قبل الوزارة.. مؤكداً أن إصرار القائمين على التعليم الفني والمهني في مختلف تخصصاتها على مواصلة التعليم يمثل صورة من صور الصمود في وجه العدوان .

كما أشاد بحرص طلاب وطالبات معاهد التعليم الفني والمهني على أداء الامتحانات بالرغم  من استمرار  العدوان وخروقاته لاتفاق السويد بالمحافظة .

بدوره أوضح مدير عام التعليم الفني والمهني أن عدد المتقدمين لأداء الامتحان النصفية هذا العام  ألف  و١٧٠ طالب وطالبة في مختلف التخصصات التي تشملها المعاهد المهنية والفنية والتقنية بمختلف مديريات المحافظة.

وثمن هديش دعم قيادة المحافظة المتواصل للتعليم الفني من خلال تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تعترضه بهدف استمرار العملية التعليمية بمعاهد التعليم الفني والمعني والتقني بالمحافظة.

 

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *