مدير منظمة رعاية الأطفال في اليمن يزور هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة 

‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمة

الحديدة نيوز/ أحمد كنفاني

أطلع مدير منظمة رعاية الأطفال في اليمن زافير جويبرت خلال زيارته لمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت على الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة .
وطاف جويبرت بمراكز طب المناطق الحارة والحميات ومعالجة سوء التغذية وقسم طوارئ الأطفال واقسام رقود الأطفال والباطنية رجال ووحدتي رعاية حديثي الولادة والعناية المركزة والصيدلية التخصصية بالمستشفى وأستمع من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح مفصل عن الخدمات الطبية والتشخيصية المقدمة بالمستشفى للمرضى والمترددين عليه وخدمات برنامج معالجة الأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد والوخيم وإستقبال حالات الرقود واجراء الفحوصات وصرف الادوية مجانا وأشار رئيس الهيئة إلى أن المستشفى يعد أحد أهم المستشفيات الرئيسية الذي يلجأ اليه العديد من المواطنين في المحافظة والمحافظات المجاورة خصوصاً من شريحة الفقراء والمحتاجين والنازحين ويشهد ضغطا متزايدا يوما عن يوم .
وعبر مدير منظمة رعاية الأطفال في اليمن عن إرتياحه للخدمات الطبية والصحية الراقية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة بالحديدة للمرضى المترددين عليه والأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد والوخيم وأشاد بالتطور في أقسام الهيئة وما تبذله قيادة الهيئة والكوادر العاملة من جهود لتحسين مستوى الخدمات الطبية مبديا استعداد المنظمة تقديم الدعم اللازم لتحسين الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى منوها بأن هذه الزيارة تهدف إلى التعرف على كيفية تقديم المزيد من المساعدة من قبل المنظمة للمستشفى في معالجة الأطفال المصابين سوء التغذية وغيرها .


وكان مدير منظمة رعاية الأطفال قد ألتقى قيادة الهيئة وناقش في اجتماع معها عدد من المواضيع والقضايا المرتبطة بأداء ونشاط الهيئة في القطاع الصحي والصعوبات التي تقف أمامها.
وثمن جويبرت الجهود التي تبذلها كوادر وقيادة الهيئة ومستوى التطور الذي طرات عليها .
بدوره رحب رئيس الهيئة بزيارة مدير المنظمة والوفد المرافق معه متمنيا تعزيز علاقات التعاون بين المنظمة والمستشفى .
تخلل مجريات الاجتماع عرض ريبورتاج مصور عن أهم الانشطة التي نفذتها الهيئة والخدمات الطبية التي تقدمها للمتعاملين معها وكذا الإنجازات والتطورات والتوسعات التي شهدتها بعض أقسامها ومراكزها المختلفة .
رافق مدير المنظمة نائب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم ومدير المنظمة السابق تامر كارولوس وممثل المنظمة بالحديدة محمد عاطف مدير الأمن والسلامة هشام الحكمي ومدير برنامج الصحة بالمنظمة الدكتور محمد دوبلة .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *