أخبار عاجلة

مكتب الصحة بمديرية المنصورية يتسلم سيارة إسعاف من وزارة الصحة

‏  1 دقيقة للقراءة        197    كلمة

 

الحديدة نيوز_ خاص _ ابوبكر دحروش

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة امس سيارة إسعاف مقدمة من وزارة الصحة العامة والسكان خاصة لعملية نقل الحالات المرضية الحرجة على مستوى المديرية.

واوضح الدكتور داوود مهيم مدير مكتب الصحة بالمديرية لموقع الحديدة نيوز ان استلام سيارة الإسعاف جاء نتيجة جهود حثيثة بذلتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية ادهم عبدالله ثوابه ومكتب الصحة والهادفة إلى آلية تطوير وتعزيز الخدمات الطبية بالمديرية.

وأضاف إن استلام السيارة يأتي في ظل المرحلة اﻹستثنائية الصعبة نتيجة استمرار العدوان والحصار وفي الوقت الذي تكاثرت فيه اﻷوبئة واﻷمراض وتعددت أشكالها في تهديد صريح لصحة وسلامة المجتمع إضافة إلى الموقع الجغرافي الهام لمديرية المنصورية والذي جعل المستشفى الريفي بالمديرية يشهد توافد أعداد كبيرة من المرضى من المديرية ومن مختلف مناطق المديريات المجاورة .

معبرا عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة في الدكتور طه المتوكل وزير الصحه ، ولمدير مكتب الصحة بالمحافظة دكتور خالد المداني ، لدورهما الكبير في عملية التطوير والتحسين للخدمات الصحية على مستوى المحافظه .

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *