أخبار عاجلة

مناقشة تدخل جمعية هائل سعيد انعم في عمليات الاستجابة الطارئة في الجانب الصحي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        311    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

إلتقى نائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة عبدالله محمود الأهدل مع مسؤول الإغاثة في جمعية هائل سعيد أنعم وشركائه عصام هجاري وخلال اللقاء تم مناقشة تدخل الجمعية في عمليات الاستجابة الطارئة في الجانب الصحي بالمحافظة.

وخلال اللقاء أشاد الأهدل بدور الجمعية وماتقوم به من إسهامات خيرية بالمحافظة ..
مؤكدا” على ضرورة مضاعفة جهود الجمعية بالمحافظة وضرورة تفعيلها مشاريع الإستدامةوسبل المعيشة ..

واشار الى اهمية إضطلاع رجال المال والأعمال في الجانب الإنساني وتفعيل مبدأ التكافل والتعاون المجتمعي وتشارك الهم الوطني مع ابناء الوطن بالاسهام في تفعيل المشاريع الخيرية والتنموية التي تعود بالنفع للمواطن وتسهم في تنمية المجتمع

وأضاف الأهدل بان المحافظة تتعرض لموجة من الاوبئة تصدرها وباء حمى الضنك الذي تسبب بعدد كبير من الوفيات مشيرا” الى ان المديريات خارج نطاق المدينة كانت اكثر عرضة للأوبئة والوفيات ممايستدعي وقفة جادة من الجميع ..

من جانبه نقل هجاري شكر رئاسة الجمعية لفرع المجلس الأعلى بالحديدة ومايقدمه من تسهيلات وعون لتسهيل مهامها الإنسانية بالمحافظة ..

مشيرا” بان الجمعية حريصة كل الحرص على الإستجابة لكل النداءات الانسانية التي يطلقها فرع المجلس الأعلى بالحديدة وتتعاطى معها بأهمية بالغة ..

وافاد بان الجمعية بصدد تقديم منحة علاجية تتكون من أدوية ومحاليل طبية بمبلغ وقدرة 15 مليون ريال يمني سيتم رفد مكاتب الصحة بها في 10 مديريات منها مديرية (الحالي والحوك والميناء والسخنة والجراحي وزبيد وبيت الفقيه والمنصورية والمراوعة وباجل ) وياتي ذالك بناء على قوائم الإحتياج التي قدمت من قبل فروع مكاتب الصحة بالمديريات المستهدفة بحسب المسئول الاعلامي  للهيئة بالمحافظة وليد الشريف ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *