مناقشة خطة ادارة الجودة بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة للعام 2020م

‏  2 دقائق للقراءة        267    كلمة
الحديدة نيوز_ خاص
ناقشت إدارة الجودة بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم برنامج خطتها للعام الجاري 2020م .
وأستعرض الإجتماع آلية التنسيق والإشراف على برنامج تحسين الجودة في جميع إدارات وأقسام المستشفى والأهداف القابلة للقياس بناء على الآولويات التي تم تحديدها من خلال استخدام معايير محددة لتحسين جودة وسلامة خدمات المستشفى .
وأكد الإجتماع الذي عقد برعاية رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل وضم رئيسية ادارة الجودة بالمستشفى الدكتورة بشرى الزبيدي ونائبتها الدكتورة نوال الأهدل ومسؤول الشؤون الصيدلانية لادارة الجودة – مسؤول الصيدلة السريرية قسم باطنية رجال الدكتور هاني جميل ومنسقي الإدارات والأقسام أهمية وضع مؤشرات الجودة على أساس الأولوية والتقييم الدوري للمعلومات استنادا إلى المؤشرات، واتخاذ الإجراءات التي يتضح من خلال مبادرات تحسين الجودة لحل المشاكل ومواصلة الفرص لتحسين الجودة .
وأشار المشاركون في الإجتماع إلى ضرورة وضع المؤشرات لجميع موارد المستشفى فيما يتعلق بأعباء العمل وأهم العمليات ونوعية الخدمات .
وأكدوا أن دعم إدارة المستشفى لبرنامج إدارة الجودة الشاملة يجب ان يتمثل في توفر الموارد الكافية لتحقيق التنفيذ الفعال وإتباع الأهداف والخطط لرضا العملاء والتحسين المستمر والسيطرة على حالات الاختلاف واتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة للقضاء على أسبابها الجذرية .

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *