نازح يدعوا اهل الخير مساعدتة لعمل مشروع صغير ليتغلب على مرارة النزوح

‏  3 دقائق للقراءة        443    كلمة

الحديدة نيوز / خاص / غمدان ابوعلي

كم هو مؤلم حقا” ان يدفعك النزوح ومرارة التشرد والتهجير الى ان تمد يدك للغير لطلب العون والمساعدة لكنها قساوة الحياة و#الحرب التي لم ترحم احد ..
قصة #مصطفى_خموسي نازح من حرض واحدة من القصص التي تريد ان تتغلب وتكافح من اجل التغلب على متطلبات النزوح بعد ان اجبرتة #الحرب الى ترك منزلة وممتلكاتة وكل مايملك وهو الان يريد ان يواجهة قساواة الحياة بمشروع صغير قد يدر علية وعلى اسرتة بالمال للتغلب على متطلبات الحياة اليومية وهو عاجز عن ذلك.
ويلخص #مصطفى_ أحمد _عبدالله _ خموسي معاناتة التي سردها لموقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري بعد ان نزح من مسقط رأسة من حرض : يااخي العزيز كما تعلمون ان هذه الحرب في يمننا الحبيب قد اهلكت البلاد والعباد وادت إلى نزوح الكثير من بيوتهم وانا أحد المنكوبين واحد النازحين فأصبحت مشرد من بيتي ونزحت الى صنعاء وبحيث اني نازح من حرض م/حجه وحالتي المادية صعبة جدا” ..
ويضيف يا اخي الفاضل لقد تجرعنا المرارة والمعاناة بجميع أنواعها وذقنا الالم والحرمان بعد نزوحنا من البلاد الى صنعاء وبحيث أنني لم أستطع توفير المواد الأساسية للبيت وصاحب البيت يطالبني بالايجار وكذلك عدم حصولنا على الغاز التي جعلتنا كالمجانين في الشوارع بعد القراطيس والكراتين وبحيث انه والله العظيم اني قد عملت حتى بين المخلفات اعزكم الله من أجل توفير لقمة العيش لاسرتي ولدي اسره كبيرة جدا” وانا نازح وعاطل عن العمل وحالتي الماديه صعبه للغايه ..
فنرجو منكم التعاون معنا وتفريج عنا مما نحن فيه وبحيث انه لا تبث الشكوى الا الله تعالى ولكن شدة الامر والوضع الذي نحن فيه اجبرني على ذلك فلا تبخلو علينا من جزيل عطائكم فاملنا فيكم بعد الله كبير.

ويضيف انا كنت اشتي لو في مساعده في شراء الخضراوات والفواكة حيث استطعت من توفير العربية والتخشيبة ومساعدتي بمبلغ ١٥٠ الف ريال أطلب آلله فيها من أجل توفير لقمة العيش لاسرتي وتوفير ايجار البيت وتوفير دبه الغاز وحق الوايت الماء وجزاك الله يامن. أفرج همي الله يفرج همك ويكشف كربك ويقضي دينك ويرزقك من حيث لا يحتسب وان يخلفك خير منها ..
النازح #مصطفى أضحت حياته مهددة بالمرض بسبب جلوسة في المنزل دون عمل و يناشد أصحاب الأيادي البيضاء بمد يد العون له ولأسرته التي تكاد أن تفقده بسبب قلة الحيلة للتواصل معة ومساعدتة الاتصال بة على رقم ( ٧٧٥٨٦٥٨٦٢ ) او الاتصال بي على رقم ( ٧٧٠٠٧١٠١٠ ) لايصالكم الى منزلة وجزاكم الله خير ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *