ندوة للتأكيد على الرفض الشعبي لصفقة القرن في الجراحي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        294    كلمة

 

الحديدة نيوز : أحمد سالم باجل

عقد امس بمعهد الجراحي للعلوم الطبية بمحافظة الحديدة ندوة ثقافية تناولت محاور الصراع بين أمة الايمان بقيادتها المؤمنة وبين اعداء هذه الامة من اليهود والنصارى تحت شعار لا لصفقة ترامب وتأكيدا” على أهمية الهوية الإيمانية في صناعة الانتصار ..

وفي الندوة تحدث الدكتور / عبدالنور القليصي المحاضر بكلية التربية بزبيد عن أهمية تعميق الهوية الإيمانية في نفوس الجيل وقلوبهم ودورها في صناعة روح الجهاد والتضحية والذود عن الأرض والعرض موضحا” خطط الاعداء في سلخ الامة الاسلامية عن هويتها وقيمها واخلاقها حتى يسهل لهم السيطرة على ثرواتها ومقدساتها ونهب أرضها واغتصاب عرضها ..
منوها” بالدور المأجور الذي تقوم به قوى التحالف في تشويه هوية أهل الايمان والحكمة .

وقال الدكتور القليصي في ورقته البحثيه التي قدمها : لقد آمن هذا الشعب برسالة الاسلام طواعية فكان إيمانهم متفردا على سائر الشعوب وبذلك صار اليمنيون مضرب المثل فأينما ذكر الايمان ذكر اليمنيون وأينما ذكرت الهجرة ذكر اليمنيون وأينما ذكرت الفتوحات ذكر اليمنيون فهم الذين آووا وهم الذين نصروا وجاهدوا .

بدوره تحدث الدكتور زين العابدين عبدالله عون – نائب عميد المعهد عن أهمية غرس القيم الايمانية والثقافية في نفوس الجيل الصاعد وصياغة الروح الايمانية عند الشباب لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يستهدف حاضر الأمة ومستقبلها .

من جانبة تحدث مديرعام مديرية الجراحي رئيس المجلس المحلي الشيخ طه عبدالوهاب المعيطي عن دور المؤسسات التعليمية والثقافية في ترسيخ وتعميق مفاهيم الثقافة القرآنية في الاوساط المجتمعية وأهمية التعاون والتكاتف وتحمل المسئولية الفردية والجماعية لمواجهة مخططات القوى الصهيونية سواء عبر رفضنا لصفقة ترامب او مواجهتنا لتقسيم الاوطان وسلخ الشعوب عن ثقافتها القرآنية وقيمها الاسلامية .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *