وزير المالية يناقش مع القائم بأعمال محافظ الحديدة مستوى الأداء المالي والإيرادي بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        335    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

ناقش وزير المالية شرف الدين علي الكحلاني خلال لقائه يوم أمس الأربعاء، القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم عددا من الجوانب المتصلة بمستوى الأداء المالي والإيرادي وأنشطة المكاتب الخدمية بالمحافظة خلال العام الجاري.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بتنفيذ آلية التنسيق وتوحيد العمل بين المحافظة والوزارة في إطار البرامج والخطط التنموية للمحافظة ووفقا لما تم إقراره مسبقا وتعزيز الأداء الخدمي والتنموي وتخفيف الأعباء المعيشية عن أبناء المحافظة في ظل استمرار الخروقات اليومية لقوى العدوان ومرتزقته لاتفاق السويد وبما يحقق المصلحة العامة.

وفي اللقاء أكد وزير المالية على ضرورة الاهتمام بالموارد المحلية والعمل على تنميتها والالتزام بدليل الإجراءات التنفيذية بما يتلاءم مع متطلبات واحتياجات عملية التنمية بالمحافظة ويساهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية الناجمة عن الحصار والعدوان وفقا للأولويات الملحة والطارئة.

وأشار الكحلاني إلى حرص وزارة المالية على الاهتمام بأوضاع المحافظة وتقديم كل الدعم اللازم لها في إطار الإمكانيات المتاحة بما يمكنها من تنفيذ برنامجها العام تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمعاملة المحافظة بصورة استثنائية تتناسب وطبيعة الأوضاع التي تمر بها خلال المرحلة الحالية.

وأشاد بجهود قيادة المحافظة في حصر الأوعية الايرادية وتنميتها وحرصها على تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين داعيا إلى تضافر الجهود لتعزيز الأداء بكافة مكاتب في المحافظة وثمن المواقف الوطنية المشرفة لأبناء محافظة الحديدة وصمودهم الذي كان له الدور الأبرز في إفشال مخططات قوى تحالف العدوان وأحلامهم في احتلال المحافظة.

من جانبه عبر القائم بأعمال المحافظ عن الشكر لوزير المالية لحرصه على دعم الأنشطة التنموية والمشاريع الاستثمارية بما يساهم في تعزيز صمود المحافظة وضمان توفير الاحتياجات الأساسية والضرورية لأبنائها.

وأكد قحيم أن محافظة الحديدة في ظل دعم القيادة السياسية والحكومة والوزارة تعمل على تطوير الأداء وفق برامج ومعايير واقعية ستمكنها خلال الفترة القادمة من تحسين مستوى الخدمات بمختلف المديريات بالرغم من الظروف الراهنة التي تمر بها من الحصار وتصعيد العدوان عليها.

حضر مجريات اللقاء نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني.

المصدر: الثورة نت

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *