أخبار عاجلة

وقفة إحتجاجية لموظفي المسالخ والأراضي والجمارك #بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

 

الحديدة نيوز- سبأنت

نظم موظفو وعمال فرع المؤسسة العامة للمسالخ والهيئة العامة للأراضي وجمارك #محافظة_الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بإستمرار جرائم العدوان وخروقاته وعدم تنفيذه لاتفاق السويد.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير هيئة الأراضي إبراهيم الهادي ومدير الجمارك محمد الطائفي ومدير المسالخ عبدالله الشريف استمرار العدوان والحصار على مدينة الحديدة وقصف أحياء المدينة وآخر ذلك قصف المنازل بشارعي #موسى و #المواصلات والذي راح ضحيته أحد المواطنين وإصابة خمسة آخرين.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، تصعيد العدوان وخروقاته وتنصله عن تنفيذ اتفاق السويد واستهداف المدنيين وسط صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

واستنكر البيان إستمرار حصار المواطنين في مديرية #الدريهمي وحرمانهم من الغذاء والدواء واستهداف منازلهم ومنع دخول المساعدات الإنسانية والأدوية التي قامت بتسييرها قيادة #محافظة_الحديدة بالتنسيق مع الصليب الأحمر الدولي.

وحمل البيان قوى العدوان المسؤولية الكاملة عن الجرائم والانتهاكات بحق الأطفال والنساء وكبار السن وتدهور الأوضاع الإنسانية بالمحافظة، خصوصا بمديرية #الدريهمي.

ودعا البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية والإنسانية إلى تحمل المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وما ترتب على ذلك من معاناة إنسانية وأوضاع كارثية لسكان المحافظة.

 

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *