وكيل محافظة الحديدة يطلع على الأضرار التي لحقت بمبنى كلية طب الأسنان

‏  2 دقائق للقراءة        302    كلمة

الحديدة- سبأ:

اطلع وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار أحمد محمد ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل، اليوم على الأضرار بمبنى كلية طب الأسنان بجامعة الحديدة جراء العدوان وإمكانية تأهيل وصيانة المبنى وتدشين العمل بالكلية.

وخلال الزيارة أشار الوكيل عبدالجبار إلى أن الزيارة لكلية طب الأسنان تأتي لتقييم حجم الأضرار التي تعرض لها مبنى الكلية إزاء استهدافها بصورة مباشرة من قبل قوى العدوان وإمكانية تأهيله وصيانة المبنى تمهيدا لإعادة افتتاحه للطلاب من كلية طب الأسنان والطب البشري لاستكمال دراستهم.

ولفت إلى أن الأضرار التي تعرض لها المبنى وقاعات ومعامل وأجهزة التأهيل والتدريس بالكلية، يعكس حقد قوى العدوان وانحطاطها الأخلاقي من خلال تدميرها للبنية التحتية والمنشآت التعليمية والأكاديمية بالمحافظة.

ونوه بجهود الجيش واللجان الشعبية في تأمين جامعة الحديدة والحفاظ على أجهزتها، خاصة كلية طب الأسنان رغم الهجمة الشرسة على مدينة الحديدة من قبل دول العدوان .. مثمنا تعاون القائم بأعمال محافظ المحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة وإدارة أمن المحافظة في إعادة فتح كلية طب الأسنان، بما يكفل إنهاء معاناة الطلاب والطالبات.

فيما أشار رئيس جامعة الحديدة وعميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد الطبيب إلى أنه سيتم إعادة تأهيل وصيانة وفتح مبنى ومعامل وقاعات التدريس بالكلية وانهاء معاناة الطلاب الذين يتنقلون من مبنى إلى آخر لإكمال دراستهم الجامعية.

ونوها بدور رجال الجيش واللجان الشعبية في تأمين كافة مباني كليات جامعة الحديدة وخاصة مبنى ومعدات وأجهزة كلية طب الأسنان.

وثمن الدكتور الأهدل والدكتور الطبيب دعم قيادة المحافظة لجامعة الحديدة لأداء رسالتها التعليمية والأكاديمية وجهودها في إعادة فتح كلية طب الأسنان.

رافقهما خلال الزيارة نائب رئيس جامعة الحديدة للشئون الأكاديمية الدكتور عز الدين معاد وعميد كلية الآداب الدكتور عبد الاله أبو علي ورئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بجامعة الحديدة الدكتور عبدالله النهاري.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *