شركة النعمان للصرافة تُدشن بوابة مُلتزم الإلكترونية

‏  2 دقائق للقراءة        267    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أقامت شركة النعمان للصرافة حفل تدشين بوابة مُلتزم الإلكترونية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة النعمان للصرافة الأستاذ/ فضل النعمان مع عدد من مسؤولي البنوك و شركات ومنشأت الصرافة والمعهد المصرفي.

وتعتبر بوابة مُلتزم الإلكترونية هي أول بوابة إلكترونية في اليمن تهدف إلى تقديم تدريب متميز ومبتكر في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب ونشر ثقافة الالتزام لجميع موظفيها ووكلائها وللمجتمع وخريجي التعليم من خلال التعليم التعاوني. ، ويأتي هذا بإلهام من شركة النعمان للصرافة، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية والمصرفية في الجمهورية اليمنية منذ عام 1995م، والحاصلة على شهادة الجودة العالمية ايزو 9001.
ويعتبر إطلاق البوابة الإلكترونية ملتزم أحدى المساهمات المجتمعية التي تقدمها الشركة للمجتمع.

وخلال حفل تدشين بوابة مُلتزم الإلكترونية وبالتزامن مع الأسبوع العالمي للتوعية ضد الإحتيال المالي أقامت شركة النعمان للصرافة دورة تدريبية لموظفي شركات ومنشآت الصرافة والتي كانت بعنوان مكافحة الاحتيال المالي والتي قام بها رئيس وحدة جمع المعلومات بالبنك المركزي اليمني الأستاذ/ وديع السادة.

وفي نهاية الاحتفالية قام الرئيس التنفيذي للشركة بشكر جميع الحاضرين وممثلين البنوك وشركات ومنشآت الصرافة، ومن جانبه قام الحاضرون بمباركة وشكر شركة النعمان للصرافة الداعم الرسمي للأسبوع العالمي للتوعية ضد الاحتيال لما يقومون به من تطوير وتحسين ثقافة الإلتزام وتدشين بوابة مُلتزم الإلكترونية.
http://multazim.alnoaman.com/

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *