أخبار عاجلة

شوقي هائل يفتتح المبنى الجديد لبنك التضامن في مدينة إب

‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

تماشياً مع استراتيجية البنك في توسعة نطاق خدماته وشبكة فروعة، وبما يخدم مساعيه في خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية، افتتح الأستاذ شوقي أحمد هائل نائب رئيس مجلس إدارة بنك التضامن المبنى الجديد لبنك التضامن في مدينة اب يوم الثلاثاء الموافق 8/10/2019م .

ويقع المبنى الجديد في الخط الدائري بمدينة إب وقد اختير موقع الفرع الجديد في منطقة حيوية تمكّنه من خدمة قاعدة عملاء البنك في المحافظة، والتي تشهد نمواً كبيراً بحسب ما أشار إليه مسؤولون في البنك.

و تماشيا مع هوية البنك الجديدة ، حرصت إدارة بنك التضامن على تزويد فرع إب بأفضل الكفاءات المصرفية، بالإضافة إلى المعدات والتقنيات المتقدمة التي تضمن للعملاء حصولهم على باقة واسعة وشاملة من الخدمات المصرفية بالسرعة الممكنة، وضمن أعلى معايير الجودة.

ويصل بذلك عدد فروع ومكاتب بنك التضامن إلى أكثر من 30 فرعا ومركزا لتقدم الخدمة في اليمن . الجدير بالذكر أن بنك التضامن يعد السباق في إطلاق خدمات مصرفية مبتكرة تسهل وتلبي احتياجات العملاء بسلاسة وسرعة، منها خدمة الحوالات السريعة (تضامن باي) وخدمة الدفع الإلكتروني (محفظتي) والعديد من الخدمات الإلكترونية والمصرفية الأخرى .

عن gamdan

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *