الفنان محمد عبده..ماذا قال عن اختفاء خاشقجي؟

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

نشر الفنان السعودي الأشهر في المملكة ودول الخليج، محمد عبده، بيانًا قصيرًا يحمل طابعًا سياسيًا نادرًا في مسيرته الفنية.

شارك الفنان السعودي المخضرم، محمد عبده، في الدفاع عن بلاده من حملة إعلامية وسياسية متواصلة، تحمّل الرياض المسؤولية عن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قبل نحو أسبوعين.

ونشر الفنان السعودي بيانًا قصيرًا يحمل طابعًا سياسيًا نادرًا في مسيرته، قال فيه: “عائلة الفنان محمد عبده، وعلى رأسهم محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، ترفض التهديدات والابتزازات للهجمات المغرضة التي تستهدف مملكتنا وقادتها”.

وأضاف البيان، الذي نُشر عبر تغريدتين في الحساب الرسمي للفنان السعودي في موقع “تويتر “: وتجدد (عائلة الفنان) الولاء والفداء للملك والوطن، وتؤكد الثقة بحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفقهم الله وخذل من عاداهم”.

وينضم محمد عبده إلى فنانين سعوديين آخرين، ونخب ثقافية ودينية، دافعت عن بلادها بعد بروز تلميحات سياسية بمعاقبة المملكة؛ بسبب اختفاء خاشقجي، على الرغم من عدم انتهاء لجنة تحقيق سعودية تركية من مهامها في القضية.

كما شاركت عدة دول في الدفاع عن الرياض وموقفها ضد حملة الاتهام وتداعياتها، فيما أصدرت الرياض بيانًا شديد اللهجة تعهد بالرد بالمثل على أي إجراءات عقابية ستتخذ ضدها؛ بسبب قضية خاشقجي، مطالبةً بانتظار انتهاء نتائج التحقيق.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *