تشاهدونة في رمضان .. ظهور عادل إمام وسمير غانم  في عمل فني جديد

‏  2 دقائق للقراءة        328    كلمة

تشاهدونة في رمضان .. ظهور عادل إمام وسمير غانم  في عمل فني جديد

الحديدة نيوز / متابعات 

خبر سار قلب موازين الوسط الفني بعد الإعلان عن عودة تعاون أثنان من أسباب الكوميدية في مصر وهما سمير غانم وعادل إمام بعد أخر عمل فني جمع بينهما منذ 33 عاماً.

عمل عادل إمام وسمير غانم كان خبر طالما انتظره جمهورهما وتساءلوا عنه لفترة طويلة ليتحقق أخيراً بعد سنوات من الغياب.

يجتمع سمير غانم وعادل إمام مجدداً من خلال مسلسل “عوالم خفية” المقرر عرضه في رمضان 2018، وكان آخر فيلم جمعهما، فيلم “رمضان فوق البركان” عام 1985.

وفي السطور الأتية يوضح FilFan.com لقرائه 3 أسباب تجعلنا ننتظر عودة ظهور سمير غانم وعادل إمام سوياً من جديد في مسلسل “عوالم خفية”:

1- الترقب والفضول

خبر عودة تعاون سمير غانم وعادل إمام بالطبع لن يمر مرور الكرام فالجميع سيكون في ترقب وانتظار لمعرفة ما سيقدمه النجمين معا، وكيف سيكون ظهورهم سوياً؟ وما المحتوى الذى استفز حسهما الفنى ليعودا بعد هذه السنوات من الغياب؟

2- كوميديا من طراز مختلف

يعتبر عادل إمام وسمير غانم اثنين من أعمدة الكوميديا المصرية، واجتماعهما سوياً يضيف حالة من البهجة والاختلاف والضحك المكثف، وأعمالهما السابقة خير دليل على ذلك فكيف ننسى تواجدهما سوياً في “البعض يذهب للمأذون مرتين”، أو “أزواج طائشون” والكثير من الأعمال الكوميدية التى مجرد ذكرها ترسم الابتسامة على وجوهنا.

مبارزة تمثيلية

وقوف عادل إمام وسمير غانم وجهاً لوجه في رمضان يجعلنا ننتظر مبارزة تمثيلية بين اثنين من عمالقة الإبداع، وأشهر من أتبعوا مدرسة التلقائية والارتجال، فوجودهما سوياً يجعلنا في ترقب لمشاهدة عدد من المشاهد التمثيلية المختلفة المتميزة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *