أخبار عاجلة

مخرج يمني يواصل تصوير ”هزاع في الدقي”

‏  2 دقائق للقراءة        282    كلمة

يواصل المخرج اليمني الشاب بكيل شماخ تصوير مشاهد الفيلم السينمائي الكوميدي”هزاع في الدقي” في دولة مصر العربية والذي يشترك في أداء أدواره وبطولته عددا من الممثلين المصريين واليمنيين .

حيث أوشك الشماخ وطاقم الفيلم على الانتهاء من التصوير، والذي من المقرر أن ينافس الفيلم فى نهاية العام على شباك التذاكر فى السينما المصرية واليمنية وبعض الدول العربية.

ويحكي الفيلم قصة شاب يمني يصل مصر لأول مرة مرافقا لأحد المرضى ويواجه مجموعة من المواقف في مدينة كبرى كالقاهرة وتم تناولها في قالب كوميدي .

والفيلم من بطولة بدر الدين الحاتمي ومحمود أباظة ومحمد الإرياني بالإضافة إلى مشاركة عدد من الممثلين المصريين القديرين كمحمد الصاوي وأيمن قنديل ومنير مكرم وعددا آخر من النجوم لم يكشف أسمائهم بعد.

وأكد المخرج بكيل شماخ في تصريح صحفي سابق له خلال احتفالية أقامتها أسرة العمل الفني في أحد مواقع تصوير المشاهد التي توزعت في عدد من المواقع الداخلية والخارجية التي تبرز المعالم السياحية الشهيرة في مصر أ نه وطاقم العمل بكامل الاستعداد والمعنويات لاستكمال هذه التجربة السينمائية الأولى من نوعها وبإنتاج مستقل وبفريق شاب من مختلف الكوادر الفنية.

وأثنى الشماخ على الدور المصري المهم في تقديم الدعم و التسهيلات اللازمة لتصوير الفليم كما أشاد المخرج اليمني بالتفاعل الإيجابي بين الكوادر اليمنية والمصرية في حوار ثقافي بين الشعبين الشقيقين.

ومن المزمع عرض الفيلم في عدد من دور العرض بمختلف المدن اليمنية والعربية.

جدير بالذكر أن المخرج بكيل شماخ وطاقم الفيلم يعملون بجهود ذاتية ولم يتلقون أو يحضون بأي رعاية رسمية أو دعم من أي جهة كانت سواء حكومية أو خاصة.

عن Amat

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *