أخبار عاجلة

أهلي صنعاء يخوض أول مران تحت قيادة مدربه الجديد النفيعي

‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي صنعاء، أول مران له تحت قيادة مدربه الجديد، المدرب الوطني محمد صالح النفيعي، الذي تعاقد معه النادي، مؤخراً كمدير فني للفريق الأهلاوي.
وقبيل بدء التمرين، التقى أمين عام النادي الأهلي بصنعاء، عبدالله حسين جابر ومعه المشرف الرياضي للنادي، أنور الحيمي، بلاعبي الفريق وجهازيه الفني والإداري.

وأكد جابر وقوف إدارة النادي ودعمها للفريق وقيادة الجهاز الفني الجديدة، وتذليل أي صعاب قد تواجهه .. مشيراً إلى أن إدارة النادي منحت المدرب النفيعي حرية اختياراته ورؤاه.

وأعرب عن ثقة إدارة النادي في المدرب الجديد في تطوير أداء الفريق ووضع بصمة متميزة مثلما وضع بصماته في الفرق والمنتخبات التي دربها .. حاثا الجميع على بذل الجهود للنهوض بالفريق وتطوير مستواه بما يعكس الصورة المشرفة للقلعة الرياضية الأهلاوية العريقة.

فيما ثمن مدير الجهاز الفني لفريق أهلي صنعاء، المدرب محمد النفيعي، الثقة التي منحته إياها إدارة النادي .. مشيراً إلى أن ذلك يمثل مسؤولية كبيرة يتشرف بها خاصة وأنه يقود أحد أهم الأندية في اليمن وأكبرها.

وأكد أنه سيبذل أقصى الجهود لتطوير الفريق ليصل إلى مستويات متقدمة وذلك من خلال الاستفادة من كوادر النادي ولاعبيه والإمكانيات المتاحة .. داعياً إلى تضافر الجهود من أجل تحقيق أهداف النادي.

بدورهم عبر لاعبو الفريق الأهلاوي عن سعادتهم للعب تحت قيادة المدرب الوطني محمد النفيعي الذي يملك الكثير من الخبرة في مجال تدريب الفرق والمنتخبات.. مؤكدين استعداداهم تكثيف الجهود من أجل تطوير مستوى الفريق والانتقال به إلى مراكز متقدمة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *