السنيني مدربا” لمنتخب الشباب الوطني والسهلي مديرا” وقائد اعلاميا”

‏  2 دقائق للقراءة        340    كلمة

 


الحديدة نيوز / المنسق الاعلامي / عبدالله قائد علي
كلف الاتحاد اليمني العام لكرة القدم المدرب المعروف الكابتن امين السنيني مدربا لمنتخب الشباب الوطني استعدادا للمشاركة في التصفيات كاس اسيا المقبلة تحت سن 19 عاما .
كما اقر الاتحاد اليمني لكرة القدم تعيين الاخوين مصطفى السهلي مديرا للمنتخب,عبدالله قائدعلي منسقا اعلاميا وفي انتظار تحديد بقية الجهاز الفني والاداري لاحقا .
وسوف يبدأ المنتخب تدريباته الاسبوع الاول من شهر سبتمبر القادم في صنعاء وسيتحرك لمعسكر خارجي في نهاية سبتمبر ويلعب عددا من المباريات الودية الخارجية قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في التصفيات الاسيوية .
هذا ووقع المنتخب اليمني في مجموعه الثانية في تصفيات كأس آسيا للشباب وضمت المجموعة قطر وتركمنستان وسيرلانكا .
واسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً لكرة القدمة والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2020 ، التي سُحبت ظهر يوم امس الخميس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ((قطر ، تركمانستان ، سريلانكا)) .
وتستضيف قطر مباريات المجموعة الثانية خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر من العام الجاري، حيث یلاقي منتخبنا منتخب قطر في السادس من نوفمبر المقبل، ثم يلعب أمام تركمانستان بعدها بيومين وتحديداً في الثامن من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مواجهاته بلقاء سريلانكا في الیوم العاشر . ويشارك في التصفيات 46 منتخباً، حيث تم توزيع التصفيات على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 منتخباً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 21 منتخباً. ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *