اليمن تشارك في كونجرس الاتحاد الدولي للصحافةالرياضية بلوزان السويسرية

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

تشارك بلادنا، ممثلة بالجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ال82 الذي تستضيفه مدينة لوزان السويسرية خلال الفترة من 24-21 يناير الجاري بمشاركة 145 دولة حول العالم.

وأكد الزميل فهمي عبد الواحد صالح، عضو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، ورئيس وفد بلادنا المشارك في أعمال الكونجرس “أهمية حضور اليمن في هذا المحفل القاري الكبير، الذي يتزامن مع انطلاق “النسخة الأولى” لجوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS AWARDS”. مشيراً إلى أن “وفد بلادنا سيكرس جهوده لإطلاع وسائل الاعلام العالمية، والصحافيين المشاركين في أعمال الكونجرس، بحجم الدمار الكبير الذي أصاب الملاعب والمنشئات الرياضية جراء الحرب التي يعيشها الوطن منذ أربعة أعوام”.

وأوضح فهمي عبدالواحد أنه “آن الأوان لأن يلتفت الجميع الى ما أصاب الرياضة اليمنية جراء تلك الحرب، وضرورة حشد الدعم الاعلامي لإعادة اعمار تلك المنشئات، وتحييدها عن الصراع، وجعلها على رأس أولوية خطط إعادة الاعمار حال أي تسوية سياسية قادمة”.
ووجه فهمي عبدالواحد “الشكر لمجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي على كل ما يقدمه لخدمة زملاء الحرف الرياضي، واثبات التواجد والحضور اليمني في مختلف الفعاليات والأنشطة رغم الظروف التي تعيشها البلد”.

ويمثل الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في أعمال هذا الكونجرس الزميل فهمي صالح “رئيسا” والزميل بشير الحارثي “عضوا”.
هذا ويشارك رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الزميل بشير سنان فريق العمل للجنة المنظمة لفعاليات جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في نسختها الأولى التي تنطلق بالتزامن مع اجتماع الكونجرس، كما سيحضر فعاليات الجائزة نائب رئيس الجمعية لشؤون العلاقات الدولية الزميل عبد السلام السودي بدعوة من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *