صنعاء:مناقشة خطط وبرامج الاندية والاتحادات الرياضة بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة

صنعاء: مناقشة خطط وبرامج الاندية والاتحادات الرياضة بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز/ متابعات

عقد بأمانة العاصمة اليوم لقاء للأندية والإتحادات الرياضية بالأمانة برئاسة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والعمل بمحلي الأمانة حمود النقيب، ضم رؤساء وأمناء عموم الأندية والاتحادات .

ناقش اللقاء بحضور وكيل الأمانة المهندس عائض الشميري ومدير مكتب التربية والتعليم زياد الرفيق وأمين عام النادي الأهلي بصنعاء عبدالله جابر التصورات المتعلقة بالأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية التي ستقام خلال شهر رمضان بالتعاون مع السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة.

واستعرض اللقاء خطط وبرامج الأندية والاتحادات الرياضية بأمانة العاصمة وتنفيذ الانشطة المختلفة بما يعزز من قدرات وابداعات الشباب وصقل مواهبهم .

وفي اللقاء أشار النقيب، إلى أهمية إقامة هذه الانشطة والبرامج في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والتأهيلية .. مشيراً إلى حرص السلطة المحلية بالأمانة في دعم ورعاية هذه الأنشطة الرياضية بشكل مستمر .

ووجه مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة، بتوفير وتخصيص شاشات عرض في الاماكن والمتنزهات العامة لتمكين الشباب والمواطنين من مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم المقامة في يونيو القادم بروسيا.

ودعا رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة، القطاع الخاص إلى دعم وتوفير شاشات تلفزيونية للمواطنين بما يمكنهم من متابعة كأس العالم كبادرة تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء إستمرار العدوان والحصار.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *