صنعاء: نتائج منافسات البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية

‏  2 دقائق للقراءة        334    كلمة

صنعاء: نتائج منافسات البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية بصنعاء

الحديدة نيوز/ متابعات

حقق اللاعب أمين الخلقي المركز الاول في منافسات البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية في سلاح البندقية “كبار” والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة لفئات “كبار، شباب ، ناشئين” في سلاحي “البندقية والمسدس”.

جاء إحراز الخلقي للمركز الأول بعد أن حصد 564 درجة من مجموع 600 درجة، وحل بالمركز الثاني اللاعب زكريا الذماري بحصد 520 درجة، في حين ذهب المركز الثالث من نصيب اللاعب أحمد الذماري برصيد 488 درجة.

وفي منافسات السيدات لسلاح البندقية أحرزت اللاعبة كفاية العمري المركز الأول بـ 568 درجة، وانتزعت المركز الثاني اللاعبة بشرى الخولاني برصيد 540 درجة، في حين حلت اللاعبة أمل مدهش بالمركز الثالث بمجموع 530 درجة.
وفي منافسات سلاح المسدس للكبار حقق اللاعب طاهر الشرعبي المركز الأول بحصد 526 درجة، وحل ثانيا اللاعب يوسف اليتاري بحصد 462 درجة، وجاء ثالثا اللاعب عادل النعامي ب458 درجة.

وفازت اللاعبة ياسمين الريمي بالمركز الأول في منافسات المسدس لفئة السيدات بعد تحقيقها 544 درجة، وحلت ثانيا اللاعبة أحلام النجار بعد أن جمعت 528 درجة، وثالثا اللاعبة فاطمة الغمبسي بعد أن حصدت 510 درجة.
وكانت منافسات سلاحي البندقية والمسدس لفئة الشباب بدأت اليوم بتنفيذ برنامج تدريبي يستمر ثلاثة أيام بقيادة المدرب الوطني الكابتن فيصل العرقبان.

يهدف البرنامج إطلاع المشاركين على قوانين اللعبة وكيفية إدارة المنافسات النهائية التي ستبدأ الثلاثاء والأربعاء المقبلين، يعقبها إجراء منافسات فئة الناشئين.
يذكر أن البطولة التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة وتقام على صالة الاتحاد العام للرماية بالعاصمة يشارك فيها نحو 200 لاعبا ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدراس الحكومية والأهلية ونخبة من الرماة والراميات من المنتخب الوطني للرماية.

سبأنت

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *