أخبار عاجلة

فريق التقني والمشتريات يتوج ببطولة شركة يمن موبايل

‏  2 دقائق للقراءة        313    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

توج فريق التقني والمشتريات ببطولة شركة يمن موبايل لكرة القدم للدورة الخامسة بعد تغلبه على فريق الادارة التنفيذية 3/2 في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم.
سجل اهداف المباراة من فريق التقني ايمن الورد هدفين وعبد الصمد النعماني هدف وسجل لفريق الادارة التنفيذية محمد موسى هدفين.
كما أقيمت مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتي حقق فيها فريق التسويق الفوز على فريق خدمة العملاء بضربات الترجيح 3/1 ليحل التسويق في المركز الثالث وخدمة العملاء في المركز الرابع.
وفي حفل التكريم أكد المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع على أن البطولة حققت نجاحا كبيرا في التنظيم والمشاركة والتنافس بروح رياضية خلاقة.
ونوه بأن الشركة تنظم البطولة لإخراج الموظفين من روتين العمل الممل وتحفيزهم على ممارسة الرياضة وتجديد النشاط للعودة إلى العمل بحيوية وإبداع متجدد.
شارك في منافسات البطولة أكثر من 90 لاعبا، يمثلون ثمان فرق، تم توزيعهم على مجموعتين ضمت الأولى “الفريق المالي، الفريق الهندسي، خدمة العملاء، الفريق التقني” بينما ضمت المجموعة الثانية “الموارد والخدمات، الإدارة التنفيذية، الفريق الفني، التسويق والمبيعات”.
وفي إختتام البطولة كرم المدير التنفيذي في الشركة فريق التقني والمشتريات الحائز على المركز الاول بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وفريق الإدارة التنفيذية الحائز على المركز الثاني بالميداليات الفضية وفريق التسويق بالمركز الثالث بالميداليات البرونزية.
كما تم تكريم فريق الهندسي بجائزة الفريق المثالي، وهداف البطولة فايز دغيس وأفضل حارس مرمى علي الزنداني.
إلى ذلك كرم المهندس عامر هزاع الحائزين على المراكز الثلاثة الاولى في بطولة الشركة لتنس الطاولة المقامة مؤخرا حيث حقق المركز الاول إبراهيم إبراهيم والمركز الثاني ايمن العبسي والمركز الثالث عادل العزيري.
وتم تكريم الحائزين على المراكز الثلاثة الاولى في بطولة الشركة للشطرنج حيث حل في المركز الاول منصور راوح والثاني عبد الله الاسدي والثالث ايمن العبسي .

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *