أخبار عاجلة

مؤتمر صحفي لمدربي منتخبات المجموعة الثانية لمنافسات بطولة آسيا بماليزيا

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

عقد اليوم بمدينة بيتالينغ جايا بكوالالمبور مؤتمر صحفي لمدربي منتخبات المجموعة الثانية لمنافسات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.

وخلال المؤتمر أكد مدرب المنتتخب الوطني للناشئين مجدي شلبي جهوزية المنتخب للقاء مع نظيره العماني رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن .

وقال ” إن المنتخب استعد للبطولة قبل شهرين بإقامة معسكر داخلي وآخر خارجي بالقاهرة إلى جانب المشاركة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت بالأردن في أغسطس الماضي .

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب عاقدين العزم على تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الشعب اليمني وخةض غمار المنافسة على بطائق التأهل للمرحلة الثانية.
ولفت شلبي إلى أنه اطلع على إعداد المنتخب العماني والأردني من خلال متابعة مباريتهم ولا توجد لديه معلومات عن منتخب كوريا وأن الفرق الثلاثة لها احترامها وتمتلك تاريخ جيد.

من جهته أكد مدرب منتخب العماني يعقوب الصباحي، استعداد المنتخب للقاء من خلال إقامة معسكرات داخلية وخارجية لعب خلالها مباريات عديدة استفاد منها في الجوانب الفنية.

ولفت إلى أنه يحترم المنتخب اليمني باعتباره من المنتخبات التي لايستهان بها .. مطالبا الاتحاد الأسيوي التعامل مع كافة المنتخبات بشفافية فيما يتعلق بالأعمار.

وفي السياق ذاته عقد اليوم مؤتمر فني للفرق المشاركة حيث مثل اليمن في الاجتماع مدير المنتخب نبيل برام لمناقشة نظام البطولة والتقيد بالأعمار والالتزام بلوائح البطولة والاتحاد الآسيوي.

حيث تم اعتماد الزي الاحتياطي الأبيض للمنتخب الوطني بدلا عن الزى الرسمي الأحمر، للعب به في جميع مباريات الدور الأول كون منتخبات الأردن وعمان وكوريا ستلعب بالأحمر الخالص.

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *