مدرب ليفربول يصف المصري صلاح بـ”الرائع″

‏  2 دقائق للقراءة        278    كلمة

الحديدة نيوز _ رياضة

وصف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مهاجمه الكروي المصري محمد صلاح بالرائع وأن له دورًا مؤثرًا في الفريق.
وجاءت تصريحات كلوب في مؤتمر صحفي قبل مباراة بورنموث السبت في الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي (البريمرليغ).
وقال كلوب، الجمعة، “صلاح لاعب رائع وشارك في معظم لحظاتنا المؤثرة، وهو يمنحنا شعورًا جيدًا سواء أحرز أهدافًا أو مرر تمريرات حاسمة لكن مساهماته كانت مؤثرة، كما أن الجميع هنا سعداء به، حينما يكون على أرض الملعب يشكل تهديدًا للمنافسين، وهذا الأمر ساعدنا كثيرًا بكل تأكيد في تحقيق الانتصارات”.
وأضاف “نحن نحتاج إلى التناغم والاستمرارية لنظهر بأفضل شكل ممكن، لا يمكنك الفوز ضد الفريق في حالة عدم تقديم أفضل ما لديك، هذا هو الأمر وأنا أحترم ذلك”.
وأوضح كلوب “علينا أن نركز على بورنموث ثم وست بروميتش ألبيون فستوك وتشيلسي وبرايتون في مسابقة الدوري، ولكن عندما يحين وقت مواجهة روما الإيطالي في نصف نهائي دوري الأبطال، سنكون مستعدين له”.
وعن عدم تعرضه للخسارة على ملعب “أنفيلد”، قال كلوب “أنا سوف أحب هذا الأمر ولكن إن حصلت على ثلاثة تعادلات، لن أكون سعيداً، لا أمتلك مشاكل مع الأرقام القياسية أو الأشياء المشابهة ولكن علينا أن نضع كامل تركيزنا على المباراة القادمة”.
وحول احتفالات الجماهير بعد مباراة مانشستر سيتي بأبطال أوروبا، قال “أنا لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، ولكن عندما شاهدت فيديوهات احتفالات البعض في منازلهم أو في أماكن أخرى، كنت مذهولاً”.
ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 84 نقطة.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *