أخبار عاجلة

مشادات حادة بين إبراهيموفيتش ومدافع نيجيري.. والنهاية غير متوقعة

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

دخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي في مشادات حادة مع النيجيري نيدوم أونوها مدافع ريال سولت ليك خلال مباراة الفريقين أمس في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وبدأت المناوشات بين اللاعبين عندما تدخل النجم السويدي المخضرم بقوة على المدافع النيجيري في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وأبدى أونوها دهشته الشديدة من تدخل إبراهيموفيتش، الذي عاد له، وتحدث معه بنبرة غاضبة، ما حمل النيجيري على الدخول في مشادة معه أمام أنظار لاعبي الفريقين وحكم المباراة، أسفرت عن حصول السويدي على بطاقة صفراء.

ولم يتوقف السلطان “إبرا” عند هذا الحد، بل حاول استفزاز أونوها مرة أخرى، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (78)، حيث توجه اللاعب السويدي إلى منافسه ووجه له كلمات، ويبدو من خلال ملامح وجه “إبرا” وردة فعل المدافع النيجيري أن الكلمات كانت قاسية وربما مشينة.

ولحسن حظ “إبرا”، فلم يحرك الحكم ساكنا، ولم يشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه مهاجم غالاكسي، التي كانت ستمنعه من استكمال المباراة.

وبعد نهاية اللقاء بفوز غالاكسي بهدفين مقابل هدف واحد، حاول إبراهيموفيتش طي صفحة نزاعه مع أونوها في غرفة تغيير الملابس، لكنه لم يفلح في ذلك، فعندما توجه المهاجم السويدي للاعتذار من المدافع النيجيري، وهو ما كشف عنه هذا الأخير في حديثه لقناة ناديه الرسمية وقال: “زلاتان جاء من أجل الاعتذار بسبب ما حدث في المباراة”.

وتابع: “إبراهيموفيتش توعد بإيذائي أثناء المباراة، وأخبرني أن هذا هو الأسلوب الذي يتبعه في الملعب.. لم أهتم بما قاله في المباراة، ولن أقبل اعتذاره، لأن ما فعله أمر غير مقبول”.

المصدر: وكالات + تويتر

عن arafat

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *