إقرار تنفيذ عدة مشاريع في قطاعات الطرق والمياه والنظافة بمحافظة إب

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

أقر اجتماع موسع للمكاتب التنفيذية الخدمية بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في قطاعات الطرق والمياه والنظافة وتحسين المدن .

حيث أقر الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكلاء المحافظة عبدالرحمن الزكري وأشرف المتوكل وقاسم المساوى الإجراءات الكفيلة بتنفيذ حملة تنظيف وفتح العبارات والسوائل قبل موسم الأمطار القادم بمشاركة مكاتب الأشغال والمياه وصندوق النظافة ومؤسسة الطرق والجسور .

وكلف الاجتماع مكتب الأشغال واللجنة الفنية بعمل حصر فني للحفر في شوارع المحافظة ورفع تقرير تفصيلي بها ليتم صيانتها وإصلاحها .

كما أقر الإجراءات اللازمة لحصر ونقل عدد من محطات الغاز المخالفة إلى الأماكن الجديدة المخصصة لها في مدينة إب بما يضمن سلامة المواطنين.

وشدد المحافظ صلاح على ضرورة توفير وتجهيز كافة المعدات الخاصة بتنفيذ هذه المشاريع الخدمية الضرورية والطارئة وسرعة إنجازها.. مشيراً إلى أهمية التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد بين المكاتب المختصة أثناء التنفيذ.

وأكد أهمية تحسين مستوى النظافة في مركز المحافظة وتحصيل الإيرادات المستحقة قانونا للصندوق ليتمكن من أداء دوره بالشكل المطلوب وكذا سرعة معالجة قضايا البسطات ونقلها للأماكن والأسواق البديلة وبما من شأنه تخفيف الازدحام والاختناقات المرورية بمدينة إب .

وحث المحافظ صلاح هذه المكاتب على الإسراع في تقديم خططها وبرامج عملها للعام الجاري والصعوبات التي تواجهها والمعالجات الواجب اتخاذها.

حضر الاجتماع مدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي ومدير مديرية المشنة علي البعداني ومدير مكتب الأشغال المهندس بسام السقاف ومدير المؤسسة المحلية للمياه المهندس عبد الرقيب الشرماني ومدير صندوق النظافة خالد شرف ورئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري ومدير صندوق صيانة الطرق المهندس طاهر المقرمي.

عن arafat

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *